انتهى الأمر.. موقف بيريرا من المشاركة في مباراة الهلال والطائي

تاريخ النشر: 13/08/2021
4046
منذ 3 سنوات
انتهى الأمر.. موقف بيريرا من المشاركة في مباراة الهلال والطائي

كشفت تقارير صحفية عن الموقف النهائي للبرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم فريق الكرة الجديد بنادي الهلال، من المشاركة في مباراة الطائي.

ويستعد الهلال لملاقاة نظيره الطائي، غدًا "السبت"، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22".

وعلق الإعلامي الرياضي سيف السيف، على سؤال أحد المتابعين بشأن مدى إمكانية مشاركة بيريرا مع الهلال أمام الطائي، قائلًا "ما اعتقد يلعب مباراة الطائي بإذن الله المباراة الي بعدها".

ويعاني الهلال من أزمة في مشاركة الوافد الجديد بيريرا، الذي تم التعاقد معه مؤخرًا لمدة 5 مواسم، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، نظرًا لامتلاك الهلال 8 لاعبين أجانب، في حين تنص اللوائح على ضرورة تواجد 7 أجانب فقط بكل فريق.

واعتمد الهلال في تعاقده مع بيريرا، على اقتراب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو من الرحيل، بعد تلقيه عرضًا من نادي باوك اليوناني، بناءً على طلب المدير الفني رازفان لوشيسكو، قبل أن تتعثر المفاوضات، ويصبح الحل أمام الهلال هو الوصول إلى تسوية مالية مع جيوفينكو من أجل رحيله، وقيد بيريرا للمشاركة مع الهلال في مباريات الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

تعرف على "رباعي الهلال الأجنبي" في دوري أبطال آسيا.. مفاجأة

قرار "صادم".. جارديم "يستغنى" عن ثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن