أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل نجوم ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

تاريخ النشر: 13/08/2021
343
منذ 3 سنوات
أنشيلوتي يتحدث عن مستقبل نجوم ريال مدريد.. بـ"تصريحات نارية"

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مستقبل نجوم الفريق الأول خلال الموسم الجديد، كاشفًا الحالة البدنية إلى هازارد قبل انطلاق الليجا لموسم (2021 - 2022).

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، مساء غدًا السبت، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز "الليجا".

تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مينديزوروزا، ويذاع اللقاء عبر قناة "beIN Sports HD 1".

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، إن هازارد، وصل إلى مرحلة متطورة بشكل جيد وبدأ العمل الجماعي مع الفريق منذ 10 أيام.

وأضاف: "اشاهد هازارد، وأراه في حالة جيدة وجاهز للعب، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا، ولدى اقتناع تام بأنه سيعود إلى أفضل حالاته".

ونوه عن مستقبل مارتن أوديجارد، قائلًا: "يقوم بعمل جيد، تحدثت معه وأخبرته بأنه ستكون هناك منافسة كبيرة في خط الوسط، واخترت يوفيتش وبيل في القائمة على أوديجارد وفاييخو".

وتابع: "عدم تسجيل أوديجارد هي مسألة فنية، لكنها مؤقتة في الوقت الحالي، لم يكن لدينا إمكانية لتسجيل الجميع، ولكن قد يتغير هذا الوضع غدًا".

وتطرق لمستقبل إيسكو، قائلًا: "عمل بشكل جيد وكان ملتزمًا، هو حريص على اللعب ومتحمس، أرى بأنه قادرًا على المنافسة في مركزه".

اقرأ أيضا

كريم بنزيما جاهز لحماية هجوم ريال مدريد من الفشل

تعليق مثير من أنشيلوتي لرحيل ميسي.. ويؤكد: "سنحاول التغلب على برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن