أنشيلوتي يكشف الصفقات المحتملة لريال مدريد.. ويؤكد: "ليس مستحيل تحقيق الأبطال"

تاريخ النشر: 13/08/2021
447
منذ 3 سنوات
أنشيلوتي يكشف الصفقات المحتملة لريال مدريد.. ويؤكد: "ليس مستحيل تحقيق الأبطال"

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد الإسباني، على الصفقات المحتملة إلى الفريق الملكي، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الفنرة المقبلة.

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، مساء غدًا السبت، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز "الليجا".

تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مينديزوروزا، ويذاع اللقاء عبر قناة "beIN Sports HD 1".

وقال كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، "الفريق رائع جدًا، ولكن سوق الانتقالات ينتهي في 31 أغسطس الجاري، لا أستطيع تأكيد بأننا لن نقوم بأي صفقة، فقد يطلب البعض المغادرة، سنرى ما سيحدث".

وبسؤاله عن التعاقد مع مبابي، ليرد كارلو، قائلًا: "لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا متواجدين هنا، أنا أحب هذا اللاعب فهو مزيج بين الخبرة والشباب".

وتحدث عن صفقة ريتشارليسون، قائلًا: "أنا مغرم جدًا به، هو لاعب رائع ولكنه في صفوف إيفرتون، لا أتحدث عن لاعبين ليسوا هنا ولكني أمتلك مودة كبيرة له".

وأوضح أنشيلوتي، قدرة ريال مدريد على تحقيق دوري الأبطال، قائلًا: "ليس من المستحيل ذلك، فقد هبط مستوى العديد من الأندية وسوق الانتقالات كان معقدًا، وليس لدي شك في حال أعطى اللاعبون كل ما لديهم سننافس".

اقرأ أيضا

قبل ساعات من الموسم الجديد.. أنشيلوتي يكشف عن أهداف ريال مدريد في الليجا

تعليق مثير من أنشيلوتي لرحيل ميسي.. ويؤكد: "سنحاول التغلب على برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن