"حقيقة عرض الهلال وكواليس الرحيل عن النصر".. أمرابط يفجرها

تاريخ النشر: 13/08/2021
4739
منذ 3 سنوات
"حقيقة عرض الهلال وكواليس الرحيل عن النصر".. أمرابط يفجرها

أكد المغربي نور الدين أمرابط، نجم فريق الكرة السابق بنادي النصر، أنه لم يتلق أي عروض من نادي الهلال من أجل التعاقد معه.

ونظم النصر حفل وداع للمغربي أمرابط، بعد رحيله عن العالمي، عقب مسيرة متميزة على مدار 100 مباراة، تمكن من خلالها، من قيادة النصر للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-19، ولقبين بكأس السوبر السعودي 2019 و2020، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

وقال أمرابط، خلال تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، إنه لم يتحدث معه أحد من نادي الهلال، مضيفًا أنه من الصعب الانتقال إلى الخصم المباشر للنصر، وأنه سيتجه إلى أوروبا، وقد يعود لاحقًا.

كواليس الرحيل

وأضاف أمرابط أنه حزين جدًا للرحيل عن النصر، رغم رفضه العديد من العروض الخليجية، وانتظار التجديد للنصر، مضيفًا "سألت رئيس النادي عن إمكانية التجديد، فقال لي إن الوضع صعب بسبب كثرة الأجانب في الفريق، وقد يتعاقد الفريق مع حارس مرمى جديد".

المحطة القادمة

وعن وجهته القادمة بعد الرحيل عن النصر، قال أمرابط إنه رفض عرضًا ماليًا كبيرًا في دبي من أجل العودة إلى أوروبا، ومواصلة اللعب مع المنتخب المغربي في رحلة الأسود نحو كأس العالم 2022.

ونوه حمد الله بأن المدير الفني للسد القطري، تشافي إيرناندز، كان يريد التعاقد معه، إلا أن عبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على الكرة السابق بالنصر، أصر على بقائه مع العالمي.

اقرأ أيضا

أمرابط في وداع جماهير النصر: أتمنى لكم التتويج بالآسيوية

النصر يودع أمرابط بـ"هدية تذكارية"

حمل تطبيق سعودي الآن