جارديم مرعوب من حراس الهلال.. "هل ينقض على صفقة النصر"

تاريخ النشر: 10/08/2021
4015
منذ 3 سنوات
جارديم مرعوب من حراس الهلال.. "هل ينقض على صفقة النصر"

أبدى البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال، انزعاجه الشديد من حراس الفريق، والمستوى الذي ظهروا به خلال المباريات الودية التي تأتي ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبدأ الهلال مشوار دفاعه عن لقب دوري المحترفين بمواجهة الطائي الصاعد حديثا، السبت المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" لانزعاج جارديم بسبب معدل الأهداف التي استقبلتها شباك الهلال خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في التحضيرات للموسم الجديد.

وتابعت، أن المدرب البرتغالي يترقب اكتمال صفوف الفريق حتى يظهر بالشكل المثالي في الموسم الجديد، والمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

واستقبلت شباك الهلال خلال المباريات الودية، عشرة أهداف، في 6 لقاءات خاضها الزعيم في الفترة الماضية.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن طلب جارديم ضرورة التعاقد مع حارس مرمى أجنبي في ظل عدم قناعته بالحراس المتواجدين ضمن قائمة الزعيم.

ويعد الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، أحد أبرز الأسماء التي تم طرحها على الساحة الرياضية مؤخرا، وارتبط اسمه بالنصر، فهل تعمل إدارة فهد بن نافل على رد صفعة تاليسكا، والظفر بخدمات حارس الفراعنة الذي تألق مؤخرا في أولمبياد طوكيو، ونال إشادة الجميع.

اقرأ أيضا

زلزال في الهلال.. ماريجا "يطرد" جوميز وجارديم "ينتصر" على بن نافل

انتهت| "النصر يتعاقد مع محمد الشناوي".. تسريبات رسمية من إدارة آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن