"مشهد خيالي ولا في الأحلام".. راموس يدافع عن ميسي ضد عنف كاسيميرو

تاريخ النشر: 08/08/2021
1801
منذ 3 سنوات
"مشهد خيالي ولا في الأحلام".. راموس يدافع عن ميسي ضد عنف كاسيميرو

تأكد بشكل كبير انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب رحيله رسميا عن برشلونة الإسباني.

وكان برشلونة قد أعلن الخميس الماضي، عدم تجديد عقد ميسي، بسبب الفشل تسجيل عقد اللاعب، لمخالفة قواعد اللعب النظيف التي وضعتها رابطة الدوري الإسباني.

ووصل ميسي بالفعل لاتفاق مع باريس بشأن التعاقد بينهما، لمدة 3 سنوات، حيث سيحصل على 40 مليون يورو، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة يوم الثلاثاء المقبل.

وسيرافق ميسي في باريس سان جيرمان، غريمه التاريخي سيرخيو راموس القائد السابق لريال مدريد، والذي انتقال أيضا في الصيف الحالي لصفوف الفريق الباريسي، عقب انتهاء عقده مع الميرينجي.

واعتاد الثنائي محمد وراموس على مدار 15 عاما كاملة، الدخول في صراعات ومشادات عنيفه في مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، بسبب التدخلات العنيفة من جانب سيرخيو وليونيل.

كان ينال الغضب بشدة من ميسي من تدخلات راموس العنيفة ضده ، أو مطالبة الحكام بمنح كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد بطاقة صفراء بسبب العنف المتعمد منه، وهو ما كان يجعل الثنائي يدخلان في جدال.

*راموس يعنف كاسيميرو:

دراما كرة القدم الغريبة، ستجعلنا نشاهد في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، مشهد غير معتاد بمشاجرة صادمة بين راموس وكاسيميرو، حال مواجهة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد.

احتمالية مواجهة ريال مدريد لباريس سان جيرمان كبيرة للغاية في دور المجموعات، أو المراحل الإقصائية بدوري الأبطال، حيث سيكون وقتها ميسي أساسيا مع باريس وكاسيميرو مع الريال.

وسنشاهد حينها تدخلات عنيفة من كاسيميرو ضد ميسي كما تم اعتادنا في مواجهات الكلاسيكو، ولكن المفارقة ستكون حينما يذهب راموس للدفاع عن ليو زميله ضد عنف لاعب ريال مدريد.

اقرأ أيضا

نسيته جماهير كرة القدم فتذكر ميسي بأجمل الكلمات

طائرة ميسي تصل العاصمة باريس في استقبال جماهيري تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن