حسمت.. ميسي يحدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 07/08/2021
1479
منذ 3 سنوات
حسمت.. ميسي يحدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

يتواصل الحديث بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس، وإمكانية رحيله عن القلعة الإيطالية، متجهًا إلى الدوري الفرنسي، وفقًا لأخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، اليوم، أنه مع اقتراب انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان بعد رحيله عن برشلونة، بات من المؤكد استمرار كريستيانو مع يوفنتوس.

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، الخميس الماضي، رحيل ليونيل ميسي عن الفريق خلال الصيف الجاري، لتنتهي العلاقة بين الأرجنتيني النجم التاريخي للنادي الكتالوني.

وأفادت العديد من التقارير الإسبانية والفرنسية، باقتراب ميسي، من توقيع العقود مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والإعلان الرسمي الثلاثاء القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن البعض كان يعتقد أن سان جيرمان هو النادي الوحيد القادر على تحمل راتب البرتغالي هذا الصيف، لكن يبدو أن نادي العاصمة الفرنسية متحمس أكثر لميسي.

وشارك "رونالدو"، مع يوفنتوس، في 133 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 101 هدف، وقدم 22 تمريرة حاسمة، وفاز بلقب الدوري الإيطالي مرتين، والسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

أجويرو للدوري الإيطالي بعد رحيل ميسي التاريخي عن برشلونة

الكشف عن تفاصيل خطيرة في عقد ميسي مع باريس سان جيرمان.. "انتهى وقتك يا نيمار"

حمل تطبيق سعودي الآن