ماثيوس بيريرا "صفقة الهلال الجديدة".. من جرائم القتل إلى الحياة الزوجية السعيدة

تاريخ النشر: 06/08/2021
710
منذ 3 سنوات
ماثيوس بيريرا "صفقة الهلال الجديدة".. من جرائم القتل إلى الحياة الزوجية السعيدة

أعلن نادي الهلال، بشكل رسمي، اليوم الجمعة، التعاقد مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وكشف الهلال في بيان رسمي، عن توقيع بيريرا، البالغ من العمر 25 سنة، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة 5 سنوات، حتى 30 يونيو 2026.

ولم يتم الإعلان الرسمي عن قيمة الصفقة، إلا أن وسائل إعلام عالمية ومحلية، أشارت إلى أنها تتراوح بين 88 إلى 91 مليون ريال.

- إذًا.. من هو ماثيوس بيريرا "الإنسان"؟

نشأ بيريرا، في بيلو هوريزونتي، المعروفة كخامس أعنف مدينة في البرازيل، والشهيرة بارتفاع معدل جرائم القتل، إلا أنه تمكن من شق طريقه بنجاح نحو احتراف كرة القدم، بعدما انتقلت عائلته إلى البرتغال.

وفي صغره، تعرض بيريرا، إلى الإصابة بالالتهاب الرئوي، واضطر إلى قضاء بعض الوقت في المستشفى، وعندها أحضر والده كرة لتشتت انتباهه، فبدأ في عشق هذه اللعبة.

وعن حياته، يقول بيريرا: "كان لدينا منزل جميل في البرازيل، وكانت عائلتي لها مكانة جيدة، حيث كان والدي يعمل كمدير مبيعات، في إحدى الشركات".

وأضاف: "لكن، تعرضنا لأزمة، وسار كل شيء بشكل خاطئ في البرازيل، فانتقلنا إلى البرتغال".

ولفت نجم الهلال الجديد، إلى أن الحياة كانت صعبة للغاية في البرتغال، حيث اضطر والده لتغيير مهنته، والعمل في بيع وصلات التلفزيون، وكان يتقاضى مبلغ مالي ضئيل.

ومن أجل إعانة والده، أوضح بيريرا، أن والدته، خرجت للعمل لأول مرة في حياتها، وذلك في مهنة عاملة النظافة.

ونوه ماثيوس بيريرا، إلى أنه عندما بدأ احتراف كرة القدم، تغييرت حياته وحياة أسرته بالكامل، وأصبحا في وضع أفضل ماديًا.

وشدد ماثيوس بيريرا، على أهمية دور زوجته في حياته؛ قائلًا: "تتحدث الإنجليزية بطلاقة، ومعي في كل خطوة، وتساعدني دائمًا، وتتأكد من كافة تفاصيل حياتي الاحترافية، إنها أفضل صديق لي".

حمل تطبيق سعودي الآن