هاري كين "يتمرد" على توتنهام.. ماذا فعل الإنجليزي؟

تاريخ النشر: 02/08/2021
187
منذ 3 سنوات
هاري كين "يتمرد" على توتنهام.. ماذا فعل الإنجليزي؟

أقدم النجم هاري كين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي توتنهام هوتسبير، على تصرف غير احترافي أبدًا، صباح اليوم الإثنين، وسط أنظار مانشستر سيتي.

وكين البالغ من العمر 28 عامًا، قدم طلبًا رسميًا إلى دانييل ليفي، مالك النادي اللندني، ذكر خلاله أنه يرغب في الرحيل في السوق الصيفية الجارية، قبل أن يتغير موقفه، بوصول المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي أعلن في مؤتمر صحفي، رفض فكرة انتقال مهاجمه إلى السيتي.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس العالمية، عبر موقعها، إلى أن هاري كين لم يحضر إلى مقر تدريبات السبيرز، صباح اليوم الإثنين، رغم أن عطلته القصيرة، انتهت رسميًا.

الشبكة أوضحت أن النادي اللندني لا يعرف سر عدم حضور كين إلى الحصة التدريبية، خاصة أن الموسم في الدوري الإنجليزي، ينطلق بعد 11 يوم من الآن، لذا كان لا بد له أن يظهر، حتى يتعرف على أسلوب نونو سانتو.

ويضغط كين على إدارة توتنهام هوتسبير، من أجل الموافقة على بيعه هذا الصيف، إلى مانشستر سيتي، بينما قدم الأخير عرضًا رسميًا بـ100 مليون جنيه إسترليني.

من جانبه، لا يحبذ ليفي، بيع كين في الصيفية، بسبب تبقي 3 سنوات كاملة في عقد المهاجم الإنجليزي، فضلًا عن آمال النادي اللندني في المنافسة على الألقاب، ما يحتاج إلى مهاجم فذ، مثل الأمير هاري.

اقرأ أيضا

هاري كين يرد على عرض مانشستر سيتي.. ويفاجئ توتنهام

رسميا.. نجم توتنهام ينضم إلى عملاق عربي

حمل تطبيق سعودي الآن