وست بروميتش "يستبعد" الهلال من صفقة بيريرا.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 01/08/2021
1774
منذ 3 سنوات
وست بروميتش "يستبعد" الهلال من صفقة بيريرا.. تعرف على السبب

استبعد نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مساء اليوم الأحد، الهلال، من سباق الحصول على خدمات البرازيلي ماثيوس بيريرا، في السوق الصيفية، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة من بريطانيا.

الهلال يستهدف ضم البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، هذا الصيف، مستندًا إلى أمرين، أولهما هبوط ناديه وست بروميتش إلى دوري الشامبيونشيب، ما يعني تسهيل خروج بيريرا، وثانيهما أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم هو من يقف خلف الصفقة، عطفًا على ما يمتلكه من خبرات وشهرة عالمية.

وأعلن حساب "WBAReport" الإنجليزي، المقرب من وست بروميتش، وفق مصادر موثوقة، أن الهلال لن يكون ضمن المنافسين على صفقة بيريرا، بعد الآن.

وأضاف: "ببساطة، لا يستطيع الهلال دفع السعر الذي طلبه وست بروميتش".

وشدد الحساب الإخباري، على أن وست بروميتش لا يرغب في الحصول على أموال الصفقة، على دفعات، بينما يرغب في مقدم يصل إلى 80 مليون ريال سعودي، ثم إضافة 50 مليونًا أخرى، كمتغيرات أو إضافات لاحقة.

وهكذا.. يفشل الهلال في التعاقد مع ماثيوس بيريرا، بعد شوط طويل من المفاوضات، بدأه الرئيس فهد بن نافل بتقديم عرض إلى وست بروميتش ألبيون، بـ6 مليون يورو، ثم رفعه إلى 15 مليونًا، وفق تقارير صحفية.

قيمة عرض الهلال بالريال السعودي تصل إلى 66 مليون ريال، فيما طلب وست بروميتش ألبيون، 129 مليونًا، بحسب التركي أكرم كورونو، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن المطلوب 155 مليونًا.

وأظهر البرازيلي الموهوب، مستويات طيبة جدًا، مع وست بروميتش، إذ سجل 20 هدفًا مع تقديم 26 تمريرة حاسمة، منذ انضمامه عام 2020، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي.

اقرأ أيضا

صورة| "تيكسيرا إلى الهلال بعد فشل صفقة بيريرا".. تطور رسمي

صفقة ماثيوس بيريرا.. ننشر آخر "محادثة" بين الهلال ووست بروميتش

حمل تطبيق سعودي الآن