كومان: ديباي رائع.. ويعلق على "ثلاثية" برشلونة الودية أمام شتوتجارت

تاريخ النشر: 31/07/2021
360
منذ 3 سنوات
كومان: ديباي رائع.. ويعلق على "ثلاثية" برشلونة الودية أمام شتوتجارت

تحدث المدير الفني رونالد كومان، بشأن انتصار الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، (3-0) على خصمه شتوتجارت الألماني، في مباراة ودية، أقيمت بينهما على ملعب مرسيدس بنز، ضمن استعدادت الفريقين الصيفية.

والنادي الكاتالوني مع المدرب الهولندي رونالد كومان، يأمل المنافسة على ألقاب الموسم القادم، سواء المحلية أو القارية، بعدما اكتفى بالحصول على لقب كأس ملك إسبانيا، في موسم مخيب.

واستطاع البرسا، إمتاع الجمهور الحاضر في ملعب اللقاء، إذ بدأ تسجيل أول أهدافه سريعًا، عن طريق الوافد الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة 21، ثم أضاف يوسف دمير الثاني في الدقيقة 36، بينما اختتم البديل ريكي بويج، أهداف برشلونة، في الدقيقة 73.

وأشار كومان في تصريحات لـ"قناة برشلونة الرسمية"، إلى أن مواطنه ممفيس ديباي، لاعب رائع، موضحًا أنه سجل اليوم أول أهدافه مع الفريق، كما أثبت أنه يمتلك علاقة رائعة مع أنطوان جريزمان.

وأضاف: "يتبقى أمامنا أسبوعين، لكن الفريق أظهر عمومًا أنه يمتلك الكثير من الجودة، وأنا سعيد جدًا بهذا الأداء، خاصة أنه أمام فريق جيد جدًا".

وشدد على أنه منح عديد اللاعبين، فرصة المشاركة في اللقاء الودي، مؤكدًا أن تقدم برشلونة في النتيجة في وقت مبكر، أمر سهل عليه، إشراك البدلاء.

اقرأ أيضا

أسماء غريبة.. طالع تشكيل برشلونة الرسمي في "ودية" شتوتجارت

الصفقة تمت.. توتنهام "يخطف" صديق ميسي من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن