يوسف بوعريش يلهب مشاعر الشارع السعودي قبل مشاركته الأولى في الأولمبياد

تاريخ النشر: 29/07/2021
209
منذ 3 سنوات
يوسف بوعريش يلهب مشاعر الشارع السعودي قبل مشاركته الأولى في الأولمبياد

ألهب السباح الشاب يوسف بوعريش، اليوم الخميس، مشاعر الشارع السعودي بتصريحاته قبل دقائق من انطلاق سباق ١٠٠ متر فراشة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويخوض بوعريش صاحب الـ 21 عاما، المنافسة اليوم ضمن المجموعة الأولى المؤهلة لسباق الدور نصف النهائي، ويرافقه البحريني عبدالله يوسف، والأنجولي سلفادور جوردو.

وقال يوسف بوعريش في تصريحات مرئية عبر الحساب الرسمي لـ الأولمبية السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أسعى لتحقيق منجزا جديدا للعبة السباحة السعودية في أولمبياد "طوكيو 2020".

وتابع السباح السعودي الشاب: "رؤيتي لـ 2030 أن أحقق أنا الرقم التأهيلي للوصول للأولمبياد وأكون أفضل سباح في السعودية، مع تحطيم جميع الأرقام القياسية في السابحة".

وأضاف يوسف بوعريش: "أسعى إلى تحطيم رقمي الشخصي البالغ 56 ثانية، وأربعة أجزاء من الثانية في هذا المحفل الأولمبي العالمي".

واختتم بوعريش رسالته، قائلا: "أتمنى لي ولزملائي التوفيق في الأولمبياد وكلنا السعودية".

جدير بالذكر، أن يوسف بوعريش يبحث عن إنجازه الأولمبي الأول، والسابع في مسيرته، حيث سبق أن حقق ثلاث ميداليات ذهبية في البطولات الخليجية، برونزية سباق 50 مترا (فراشة)، في البطولة العربية للشباب 2017، وبرونزية سباق 50 مترا (فراشة) في البطولة العربية العمومي عام 2018.

اقرأ أيضا

أول رد فعل من أسطورة الجمباز الأمريكية بعد انسحابها من الأولمبياد

حصاد أولمبياد طوكيو| يوم سعودي حزين.. جائزة نجم الاتحاد والزومبي يجتاح اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن