خوفا من جماهير الاتحاد.. هكذا "اعتذر" أتالانتا إلى مارتينيز!

تاريخ النشر: 26/07/2021
1837
منذ 3 سنوات
خوفا من جماهير الاتحاد.. هكذا "اعتذر" أتالانتا إلى مارتينيز!

وضع نادي الاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، اسم المهاجم الفنزويلي جوزيف مارتينيز، هداف أتالانتا يونايتد الأمريكي، على طاولة المطلوبين في عملاق جدة.

الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، استطاع مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، فيما استعاد بريقه المفقود، باحتلاله المرتبة الثالثة في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الاتحاد في ضم النجم البرازيلي إيجور كورونادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي، في صفقة كلفت الخزينة 12 مليون يورو، لكنه ما يزال يسعى إلى التعاقد مع رأس حربة.

ويأمل الاتحاد، استغلال أزمة مارتينيز مع الجهاز الفني في أتالانتا، إذ أقدم المدرب الأرجنتيني جابريل هاينزه، على استبعاد المهاجم الفنزويلي من القائمة الرسمية التي تخوض منافسات الدوري الأمريكي، ما دفع اللاعب صاحب الـ28 عامًا، إلى طلب الرحيل.

ليس ذلك فقط، بل تابعت الجماهير الاتحادية، موقف مارتينيز، ثم طالبته عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، بالموافقة على ارتداء قميص الاتحاد، هذا الصيف.

وبمتابعة وضع مارتينيز مع أتالانتا، يبدو أن المسؤولين في النادي الأمريكي، قدموا إلى اللاعب اعتذارًا ضمنيًا، إذ عاد صباح اليوم الإثنين، إلى المشاركة مع الفريق، أساسيًا، حيث حضر الهزيمة أمام كولومبوس كرو، منذ الدقيقة الأولى حتى الدقيقة 90، وفق موقع "versionfinal" الفنزويلي.

وهكذا، تتعقد مسألة ضم مارتينيز إلى الاتحاد، خاصة أن قيمته السوقية وفق موقع ترانسفير ماركت العالمي، تجاوزت 12 مليون يورو.

اقرأ أيضا

"العودة إلى فرنسا".. نجم الاتحاد يغادر معسكر النمسا

"عبد الحميد يرحل عن الاتحاد إلى النصر".. الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن