"عبد الحميد يرحل عن الاتحاد إلى النصر".. الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 26/07/2021
3891
منذ 3 سنوات
"عبد الحميد يرحل عن الاتحاد إلى النصر".. الحقيقة الكاملة

ما يزال مستقبل النجم سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، غامضًا، بعدما دخل الفترة الحرة، هذا الصيف، وسط اهتمام النصر والشباب، بالحصول على خدماته.

عبد الحميد البالغ من العمر 21 عامًا، قدم مستويات طيبة جدًا مع الفريق الأول في الاتحاد، كما بات ضمن العناصر الهامة في تشكيل منتخبنا الوطني، إضافة إلى مشاركته حاليًا مع المنتخب الأولمبي في منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

أزمة عبد الحميد في الاتحاد، أنه كان يحصل على 12 ألف ريال فقط شهريًا، لكن الرئيس أنمار الحائلي قدم له وعدًا بالترضية المالية.

وأشار الإعلامي هتان النجار عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن عبد الحميد لم يتلق عروضًا مادية ضخمة مثلما أشيع في وقت سابق، إذ ذكرت بعض التقارير الصحفية، أن الشباب قدم له 5.5 مليون ريال سعودي سنويًا، بينما رفع النصر عرضه إلى 7 ملايين.

وكتب الإعلامي المقرب من البيت الاتحادي: "اتمنى من الجماهير الاتحادية عدم الانجراف خلف ما يشاع حول سعود عبدالحميد، "حتى اللحظة" الامور تسير باتجاه ايجابي ويتبقى فقط انتهاء اللاعب من مهمته الوطنية ومن ثم حسم ملف تجديد عقده، هناك محاولات للتشويش بهدف التاثير علما بان تعديلات نظام الاحتراف يجعل من الارقام المطروحة كذبة".

اقرأ أيضا

"العودة إلى فرنسا".. نجم الاتحاد يغادر معسكر النمسا

تيكسيرا "يرفض" الهلال مرتين.. ويقترب من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن