صدمة قوية.. نجم ميلان يرد على عرض ليفربول بتصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 26/07/2021
281
منذ 3 سنوات
صدمة قوية.. نجم ميلان يرد على عرض ليفربول بتصريحات مثيرة

رد الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان الإيطالي، على إمكانية رحيله عن الفريق والانضمام إلى ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم فرانك كيسي، صاحب الـ25 عامًا إلى ميلان في 2019 قادمًا من أتالانتا، ويرتبط الإيفواري بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وأكد فرانك كيسي، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الإثنين، أنه سعيد وفخور باللعب داخل ميلان، ولا يرغب في الرحيل، والاستمرار إلى الأبد.

وأوضح: "الفترة الحالية التركيز في أولمبياد طوكيو مع منتخب ساحل العاج، وعندما أعود، سيكون كل شيء على ما يرام ولن تكون هناك أي مشاكل، لأنني دائمًا ما أفي بوعودي وميلان يعلم رغبتي في البقاء".

واسترسل كيسي، قائلًا: "ما أريده هو ميلان فقط، نمتلك فريقًا رائعًا، لا أطيق الانتظار حتى أتمكن من معانقة زملائي في الفريق والمدرب مرة أخرى، سيتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا لإعادة النادي لمكانته الطبيعية بعد العودة إلى دوري أبطال أوروبا".

ومنذ انضمام كيسي، إلى صفوف ميلان، شارك في 184 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 30 هدف، وصناعة 15 هدف آخرين لرفاقه.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول يحاول الاتفاق مع فرانك كيسي بعدم توقيعه على عقد جديد مع ميلان، والانتقال إلى الريدز الموسم المقبل مجانًا.



اقرأ أيضا

"كواليس مثيرة".. ليفربول يحرض نجم ميلان على المغادرة

صفقة مفاجئة.. ليفربول يعلن رحيل نجمه إلى فولهام رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن