الصفقة الكبرى| "سعودي. كوم" يكشف تفاصيل تعاقد النصر مع فابيو ليما

تاريخ النشر: 14/08/2018
3531
منذ 6 سنوات
الصفقة الكبرى| "سعودي. كوم" يكشف تفاصيل تعاقد النصر مع فابيو ليما

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، إلى اتفاق مع نظيره في الوصل الإماراتي، للتعاقد مع النجم البرازيلي المتألق فابيو ليما.

وأبرم نادي النصر، العديد من الصفقات الكبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسها ضم النجم المغربي نور الدين إمرابط، والنيجيري الطائر أحمد موسى.

وعلم "سعودي. كوم"، أن إدارة الوصل، وافقت على بيع ليما، البالغ من العمر 25 سنة، إلى النصر، مقابل مبلغ مالي، بالإضافة إلى الحصول على خدمات النجم المغربي محمد فوزير، جناح العالمي.

وشهدت الساعات الماضية، محاولة من نادي الوصل، في الحصول على خدمات المدافع البرازيلي برونو أوفيني، ضمن الصفقة، قبل أن يتراجع، بسبب الراتب السنوي الضخم الذي يحصل عليه، والمقدر بـ"مليوني وثمانمائة ألف دولار".

جدير بالذكر أن فابيو ليما، انضم إلى نادي الوصل، في عام 2014، قادمًا من صفوف أتلتيكو جيوانينسي البرازيلي، حيث خاض مع الفريق، منذ ذلك الوقت، 101 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 82 هدفًا، وصنع 28 آخرين.

وكان فابيو ليما، قد قام مساء أمس الإثنين، بمتابعة صفحات النصر، على مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة قوية، لاقتراب انتقاله إلى العالمي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حمل تطبيق سعودي الآن