أول رد فعل من راؤول على "تسريبات" ريال مدريد

تاريخ النشر: 16/07/2021
1595
منذ 3 سنوات
أول رد فعل من راؤول على "تسريبات" ريال مدريد

أظهر راؤول جونزاليس، أسطورة كرة القدم في نادي ريال مدريد، اليوم الخميس، أول رد فعل له، على التسريبات الفاضحة التي هزت ملعب سانتياجو برنابيو، إذ تلفظ الرئيس فلورينتينو بيريز ضد عدد كبير من نجوم العملاق الإسباني.

صحيفة El Confidencial الإسبانية، أثارت الجدل الواسع حول العالم، الثلاثاء الماضي، عندما أذاعت عددًا من التسريبات الصوتية التي تعود إلى بيريز، وجه خلالها سبابًا إلى راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس، واصفًا الثنائي بالأحمق الذي يخدع جماهير ريال مدريد، قبل أن تطرح تسريبات إضافية، تعرض خلالها إلى كريستيانو رونالدو، فابيو كوينتراو، ديل بوسكي، وجوزيه مورينيو، وغيرهم.

وكتب راؤول، الذي يتولى تدريب الفريق الرديف في ريال مدريد، الكاستيا، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، في أول ظهور له، بعد تسريبات ريال مدريد: "العودة إلى العمل، نتطلع إلى الموسم الجديد"، بينما تجاهل تمامًا الرد على ما قاله بيريز.

بيريز حاول الدفاع عن نفسه، إذ أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن التسريبات تعود أحداثها إلى ما قبل 15 عامًا، بينما تم تحريفها، واقتطاع جزء منها مع ربطه بجزء آخر، فيما كان الحديث الأصلي على نطاق أوسع مما نشرته الصحيفة الإسبانية.

وذكر ريال مدريد أن النادي ينوي تقديم دعاوى قضائية ضد الصحفي الذي عمل على نشر التسريبات في الصحف الإسبانية.

حمل تطبيق سعودي الآن