عارضة أزياء تنهي جدل "خيانة" كاريلو وتوجه رسالة لزوجته !

تاريخ النشر: 15/07/2021
1688
منذ 3 سنوات
عارضة أزياء تنهي جدل "خيانة" كاريلو وتوجه رسالة لزوجته !

لا صوت يعلو في بيرو فوق صوت حقيقة خيانة أندري كاريلو لاعب الهلال، لزوجته بعد قيام أحد البرامج بتصويره أثناء تواجده في أحد المطاعم بمدينة ليما، برفقة عارضتين أزياء، ثم التحرك معهما إلى أحد المنازل.

وكان أحد البرامج الذي يهتم بمتابعة المشاهير في بيرو، قد أعلن امتلاكه صورا وفيديو لكاريلو رفقة عارضتين أزياء في أحد المطاعم، بالإضافة لرصد سيارة نجم الهلال خارج أحد المنازل والذي لم يتم معرفة مالكه.

وتسببت الأزمة في تطور بشأن علاقة كاريلو وزوجته سهيلة جاد، بعد قيام الأخيرة بإلغاء متابعته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيما حافظت على جميع الصور التي جمعتهما دون حذفها.

حقيقة خيانة كاريلو

ردت بولا منزانال عارضة الأزياء التي تم إقحامها في الأزمة، بأنها تشعى بالأسف على الموقف الذي اضطرت زوجة كاريلو إلى تحمله مؤخرا.

ونفت منزانال، وجود أي صلة لها بنجم منتخب بلادها كاريلو، حيث وجهت رسالة إلى زوجته والتي تستعد لاستقبال طفلهما الثالث أن تهنأ وتعيش في راحة بال.

وتحدثت أنها التقت صدفة في نفس المكان بعارضة الأزياء فارفان، والتي لا تجمعها بها أي علاقة صداقة، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم بوجود نجوم كرة القدم في المطعم.

وتابعت، أن على سهيلة التزام الهدوء، فلا توجد أي علاقة لها بنجم الهلال، متمنية لها الأفضل في الحمل.

وأعربت إثيل بوزو مقدمة البرامج التليفزيونية في بيرو، عن أسفها بسبب المصادفة الضارة التي طالت كاريلو، بسبب صورته، مؤكدة على التزامه تجاه زوجته.

اقرأ أيضا

مفاجأة في الهلال.. قرار رسمي من بن نافل "يمنح" النصر 4 صفقات كبرى

بن نافل "يتحدى" جماهير الهلال.. ويحمي "كرسي الرئاسة" بطرد جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن