تفاصيل مثيرة.. راموس يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى سان جيرمان

تاريخ النشر: 14/07/2021
811
منذ 3 سنوات
تفاصيل مثيرة.. راموس يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى سان جيرمان

يستمر الحديث عن انتقال الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة مجانية.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسبوع الماضي رسميا، تعاقده مع الإسباني سيرجيو راموس، قائد دفاع ريال مدريد السابق، بداية من الموسم الجديد.

وغادر "راموس" ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الملكي، وفشل توصل الطرفين لاتفاق بشأن عملية التجديد.

وتحدث سيرجيو راموس، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الأربعاء، عن أسباب انضمامه إلى نادي سان جيرمان، ودور نيمار مهاجم الفريق الفرنسي الحالي وبرشلونة السابق في الانضمام إلى حديقة الأمراء.

وأكد "راموس"، أنه بالفعل نيمار، تحدث معي كثيرًا وحاول أقناعي بالانضمام إلى حديقة الأمراء، لأنه قبل الانتقال إلى فريق جديد، لابد من التواصل مع عدد من لاعبيه.

وتابع: "منذ 6 أو 7 سنوات، أتواصل بانتظام مع نيمار، رغم أنه كان لاعبا في برشلونة، وأنا في صفوف ريال مدريد، بيننا صداقة غير عادية، ونفس الأمر ينطبق على دي ماريا وكيلور نافاس".

وأنهي سيرجيو راموس، حديثه بالتعليق على المشاركة مع منتخب إسبانيا، قائلًا: "يبقى تمثيل منتخب إسبانيا أمرا مهما بالنسبة لي، وأرى أنني قادر على العطاء في المستويات الكبيرة لـ3 أو 4 سنوات قادمة".

اقرأ أيضا

راموس "يحرم" ريال مدريد من مبابي.. تعليقات غامضة

راموس ينتقد إسبانيا لهذا السبب.. وإشادة خاصة بـ"دفاع إيطاليا"

حمل تطبيق سعودي الآن