أمرابط ينتظر إشارة النصر.. ومينيز يقضي على أحلامه

تاريخ النشر: 12/07/2021
1388
منذ 3 سنوات
أمرابط ينتظر إشارة النصر.. ومينيز يقضي على أحلامه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أخر تطورات ملف تجديد نور الدين أمرابط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وانتهى عقد أمرابط مع النصر بنهاية الموسم المنصرم، بعد 3 مواسم قضاها مع العالمي حقق خلالها لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس السوبر السعودي.

وفي تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أكد المغربي أنس أوزيفي، وكيل أعمال أمرابط لاعب النصر أن اللاعب وافق على اللعب مع العالمي لمدة 6 أشهر، حتى يناير المقبل.

وأشار أن إدارة النصر ودعت جميع اللاعبين المنتهية عقودهم ما عدا أمرابط في إشارة منهم إاى رغبتهم في تجديد عقده، خاصة مع استمرار غياب بيتي مارتينيز حتى نهاية العام الجاري.

وأكد أوزيفي خلال تصريحاته أن أمرابط لديه أكثر من عرض خارجي إلا أنه لم يحسم موقفه بسبب رغبته في الاستمرار داخل قلعة العالمي، حيث تلقى عرضًا من السعودية، إضافة إلى عرضين من إسبانيا وعرضين إماراتي وقطري”.

وأوضح أن أمرابط يصعب عليه اللعب داخل المملكة لأي نادي أخر غير النصر، مشيرا إلى العلاقة القوية التي تربط اللاعب بجماهير العالمي.

يبدو أن رغبة أمرابط لم تكن كافية للاستمرار مع النصر، حيث كشفت الصحيفة أن إدارة العالمي أبلغت أمرابط بالتوقيع للفريق المناسب له لأن مسألة استمراره ستكون مرتبطة برغبة البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق في استمراره أو لا.

اقرأ أيضا

أمرابط يتحدث عن مستقبله بعد النصر.. "العودة لإسبانيا وحنين إلى هولندا"

أمرابط "يخون" النصر في إسبانيا.. ماذا فعل؟

حمل تطبيق سعودي الآن