الاتحاد يفسد صفقة الهلال العالمية.. وساحر أرجنتيني "يرعب" بن نافل

تاريخ النشر: 12/07/2021
1676
منذ 3 سنوات
الاتحاد يفسد صفقة الهلال العالمية.. وساحر أرجنتيني "يرعب" بن نافل

يبدو أن نادي الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، لن يتمكن من الحصول على خدمات أحد أبرز أهدافه في السوق الصيفية الجارية، وفق ما أوضحته آخر المستجدات، صباح اليوم الإثنين.

وليس سرًا أن الهلال يستهدف ضم النجم ماثيوس بيريرا، جناح ويست بروميتش ألبيون، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لكن المطالب المالية قد تقف عائقًا أمام إتمام الصفقة البرازيلية، إذ يرغب النادي الإنجليزي في الحصول على 20 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "insidefutbol"، إلى ابتعاد الهلال عن الصورة، موضحة أن بيريرا أصبح بين خيارين اثنين فقط، إما الشارقة الإماراتي أو ليدز يونايتد الإنجليزي.

وأفادت أن الشارقة دخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، بعدما رحل مواطنه إيجور كورونادو إلى صفوف الاتحاد، إذ بات لدى العملاق الإماراتي، قوة مالية، نظير حصوله على 12 مليون يورو، مقابل بيع النجم البرازيلي إلى عملاق جدة.

الصحيفة شددت على أن الشارقة سيلقى منافسة شرسة من ليدز يونايتد، حيث أن المدير الفني مارسيلو بيلسا، الملقب بـ"الساحر الأرجنتيني"، يرغب في التعاقد مع بيريرا، مستغلًا هبوط ويست بروميتش إلى دوري الشامبيونشيب، ما يساعد على إقناع اللاعب الذي يأمل العودة إلى منافسات البريميرليج سريعًا.

اقرأ أيضا

ماريجا يسجل في خسارة الهلال أمام التعاون وديا

جوميز وماريجا يقودان قائمة الهلال في معسكر النمسا

حمل تطبيق سعودي الآن