حلم طوكيو| "التورنيدو" يقود الأولمبي للتعادل مع رومانيا وديا

تاريخ النشر: 10/07/2021
708
منذ 3 سنوات
حلم طوكيو| "التورنيدو" يقود الأولمبي للتعادل مع رومانيا وديا

تعادل المنتخب الوطني الأولمبي مع نظيره رومانيا بنتيجة (1-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين، اليوم "السبت"، في إطار معسكر الأخضر الإعدادي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.

وافتتح منتخب رومانيا التسجيل في الدقيقة 16، فيما تعادل سالم الدوسري لصالح الأخضر في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وشارك المدير الفني سعد الشهري في المباراة بتشكيل أساسي يضم "محمد الربيعي، سعود عبد الحميد، خليفة الدوسري، عبد الباسط هندي، ياسر الشهراني، علي الحسن، سلمان الفرج، أيمن الخليف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الله الحمدان".

وفي الدقيقة 46، شارك كل من مختار علي، عبد الرحمن غريب، أمين البخاري، أيمن يحيى، بدلًا من سامي النجعي، عبد الله الحمدان، محمد الربيعي، أيمن الخليف.

وفي الدقيقة 75، شارك خالد الغنام، ناصر العمران، عبد الله حسون، حمد اليامي، بدلًا من سلمان الفرج، علي الحسن، ياسر الشهراني، سعود عبد الحميد.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يحلّ في المجموعة "الرابعة" ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، إلى جانب منتخبات ساحل العاج، ألمانيا، والبرازيل، حيث سيفتتح الأخضر مشواره بمواجهة منتخب ساحل العاج يوم 22 يوليو الجاري، ثم يلتقي بمنتخب ألمانيا يوم 25 من الشهر ذاته، قبل أن يلتقي البرازيل يوم 28 يوليو.

اقرأ أيضا

الأخضر يضرب أوغندا بـ"ثنائية ودية".. استعدادا للأولمبياد

قائمة الأخضر النهائية في أولمبياد طوكيو.. تعرف على المستبعدين

حمل تطبيق سعودي الآن