البلطان يوبخ مسئولي الشباب.. أزمة كبرى

تاريخ النشر: 09/07/2021
3712
منذ 3 سنوات
البلطان يوبخ مسئولي الشباب.. أزمة كبرى

وجه خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، توبيخًا إلى ممثلي النادي، الذين حضروا اجتماع رابطة الدوري السعودي للمحترفين مع أندية المحترفين، من أجل الكشف عن المعايير النهائية لوضع جدول مباريات الموسم الجديد "2021-22".

وأعلنت لجنة المسابقات عن معايير جدولة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2021-22"، والمقرر انطلاقه في 12 أغسطس، عقب اجتماع عن بعد مع الأندية المشاركة في الموسم الجديد.

وتنص لائحة لجنة المسابقات لجدولة مباريات الموسم الجديد، على 9 معايير، فيما أثار المعيار التاسع غضبًا بين جماهير الشباب بسبب استبعاد الليوث من تصنيف "أندية القمة"، حيث ينص على "لا تقام مباراتان من مباريات الديربي أو الكلاسيكو بين الأندية (الهلال، الاتحاد، النصر، الأهلي) في جولة واحدة".

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن غضبًا كبيرًا انتاب خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، تجاه نزار العقيل، ممثل النادي في اجتماع الرابطة، وكذلك المدير التنفيذي طلال آل الشيخ، الذي كان حاضرًا في الاجتماع.

وجاء غضب البلطان إزاء عدم إبداء ممثلي الشباب لأي اعتراض تجاه استبعاد الشباب من تصنيف أندية القمة في المعيار التاسع، الأمر الذي وضع النادي في ضغط إعلامي وجماهيري كبير في الأيام الماضية.

وكان الشباب قد قدم اعتراضًا للرابطة على استبعاد الشباب من المعيار التاسع، لترد الرابطة بالرفض القاطع، مستدلة بعدم اعتراض ممثلي النادي في الاجتماع على هذا القرار (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

بعد غضب الليوث.. السر وراء استبعاد الشباب من "المعيار 9"

الشباب يعترض رسميا على المعيار 9.. والرابطة ترفض نهائيا

حمل تطبيق سعودي الآن