صباحات النصر| تحذير آسيوي وإهانة الشباب واستنكار هلالي لصفقات العالمي

تاريخ النشر: 08/07/2021
1488
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| تحذير آسيوي وإهانة الشباب واستنكار هلالي لصفقات العالمي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الخميس، هاشتاج "صباحات النصر"، لدعم النادي استعدادا لمنافسات الموسم المقبل 21/2022.

أنهى نادي النصر الموسم المنصرم 20/2021، في المركز السادس بالدوري السعودي للمحترفين، وخرج من كأس الملك على يد الفيصلي من نصف النهائي، لكن النقطة المضيئة في موسم فارس نجد كانت تأهله كمتصدر عن مجموعته القوية في دوري أبطال آسيا 2021 والتي ضمت السد والوحدات وفولاد.

ويستعد النصر بقومة للموسم القادم، حيث عقد عدة صفقات من العيار الثقيل، يأتي على رأسها البرازيلي تاليسكا والكاميروني ڤينسنت أبو بكر وعودة الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف من الإعارة.

وتأمل جماهير العالمي في عودة الفريق للانتصارات العصر الذهبي للنصر والمنافسة على كل البطولات فضلا عن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في السطور التالية..

طالب مشجع نصراوي من إدارة مسلي آل معمر مواصلة إبرام الصفقات وتدعيم صفوف الفريق، قائلا: "بالتوفيق للنصر الموسم القادم ... بقي لنا مدافع أجنبي وجناح أيمن بدل مارتنيز".

من جهة آخرى، نشر مشجع فيديو فرحة لاعبي الشباب ورئيس النادي خالد البلطان بالفوز على النصر، معلقا: "النصر انتصر الموسم اللي قبله بأربعه وهو في اسوأ حالاته، ولم تقام مثل هذه الاحتفاليه لانه أمر طبيعي، باختصار هناك فرق بين الكبار والصغار، ولن يعود الشباب الا بتواجد فكر خالد بن سعد والاستقلاليه بالكيان والبعد عن التبعيه والخنوع".

وفي سياق آخر، أعرب عن سعادته بالصفقات وخاصة محترفي الفريق حيث نشر صورة للأجانب، معلقا: "#الفيفا_يتصدي_لعبث_ناديهم، يا طواقي في المدرجات، شوفوا الحلوين هذولا حتى لو ما جابوا قطعه طاقية من البطولات يكفي إننا نشوفهم بقميص #النصر ونشوف صياحكم فلازم تصيحون على كفيلكم ولو كان ما سوى لكم شيء ولو كان مهدد بالهبوط بس على قلبكم علقم وعلى قلوبنا عسل".

وحذر مشجع نصراوي من فريق تراكتور منافس العالمي بدوري أبطال آسيا، قائلا: "تراكتور خصم النصر فريق قوي جدًا في المرتدات والتسديدات، يعتبر الافضل في البطولة ، وحطوا تحتها "خطين " الفريق هذا ما خسر ولا" مباراة واحدة " يا يتعادل يا يفوز، حتى في الدوري الايراني الاندبة القوية تعاني معه".

بينما أشار مشجع آخر، إلى أمر مثير للجدل، قائلا: "فيه شي مُريب، الهلال حصل على الكفاءه الماليه و مو قادر يتعاقد او يفاوض، النصر والاتحاد والاهلي عليهم ديون بمئات الملايين وقاعدين يتعاقدون بمئات ملايين أخرى وكأن أحد قايلهم تراكم بتسجلون!، والمشكله الادهى والأمر إعلامنا وهواميرنا حتى إدارتنا ملتزمه الصمت وكأنهم مأمورين بذلك !!؟".


حمل تطبيق سعودي الآن