أزمة النصر مستمرة .. فشل 4 صفقات دفاعية وقرار منتظر من بوكا جونيورز

تاريخ النشر: 07/07/2021
1068
منذ 3 سنوات
أزمة النصر مستمرة .. فشل 4 صفقات دفاعية وقرار منتظر من بوكا جونيورز

لا تزال أزمة "المدافع الجديد" تشكل عائقًا أمام النصر لتكوين فريقًا كامل الجاهزية، قبل الموسم الرياضي الجديد 2021-22.

ويستعد النصر للموسم الجديد، الذي ينطلق في 12 أغسطس المقبل، مع انطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما يلتقي النصر بنظيره تراكتور الإيراني في سبتمبر، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وطالب البرازيلي مانو مينيزيس، إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بالتعاقد مع مدافع أجنبي من أجل دعم صفوف العالمي في الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل مايكون، ليصبح العالمي بحاجة إلى بديل مناسب في الفترة القادمة.

وأجرى النصر مفاوضاته مع عدد من المدافعين الأجانب في الفترة الماضية، إلا أن دومًا ما تتعثر الصفقة، ليصبح النصر في أزمة حقيقية قبل منافسات الموسم الجديد.

محمود الونش

كشفت تقارير عن دخول النصر في مفاوضات مع مدافع الزمالك والمنتخب المصري، محمود حمدي "الونش"، قبل أن يرد الزمالك برفض العرض لتمسكه ببقاء اللاعب، والذي جدد عقده رسميًا حتى 2025.

سيدني دا سيلفا

دخل مدافع ريال بيتيس، سيدني دا سيلفا، ضمن خيارات النصر من أجل التعاقد معه في الصيفية، في ظل انتهاء عقد اللاعب في يونيو 2022.

مهدي بن عطية

ارتبط اسم مهدي بن عطية، مدافع بايرن ميونيخ الألماني الأسبق، برغبة النصر في التعاقد معه، بعد إعلانه الرحيل عن الدحيل القطري، ليصبح لاعبًا حرًا.

بدر بانون

ذكرت تقارير أن المغربي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، دخل قائمة اهتمامات النصر، حيث تلقى اللاعب مكالمة من مسئولي العالمي، من أجل معرفة طلبات الأهلي واللاعب للحصول على توقيعه.

ليساندرو لوبيز

أرسل النصر عرضًا لضم مدافع بوكا جونيورز الأرجنتيني، ليساندرو لوبيز، إلا أن الصفقة واجهت مشاكل، بين رغبة النصر في ضم اللاعب على سبيل الإعارة، وإصرار النادي الأرجنتيني على بيعه بشكل نهائي، ليقدم النصر عرضًا باستعارته مع وضع بند الشراء النهائي، مع منح وكيل المدافع مهلة حتى مساء الجمعة، قبل سحب العرض.

اقرأ أيضا

إدارة آل معمر "تمنع" انتقال نجم النصر إلى التعاون

بيتي "نادم" على ارتداء قميص النصر.. تصريحات غاضبة

حمل تطبيق سعودي الآن