الشارقة يخطف هدف الهلال والنصر بسبب صفقة الاتحاد الكبرى

تاريخ النشر: 05/07/2021
2531
منذ 3 سنوات
الشارقة يخطف هدف الهلال والنصر بسبب صفقة الاتحاد الكبرى

بدأ نادي الشارقة الإماراتي، وضع عدد من اللاعبين الأجانب ضمن قائمة تعاقداته، لتعويض رحيل نجمه البرازيلي كورونادو، إلى صفوف الاتحاد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت صحيفة الإمارات اليوم، قد أكدت حسم الاتحاد صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي نظير 12 مليون يورو، ما يعادل 53 مليون ريال سعودي.

وكشفت تقارير إماراتية، أن الشارقة وضع البرازيلي دودو لاعب بالميراس، ضمن لائحة تعاقداته ليكون بديلا لمواطنه كورونادو، خاصة في ظل امتلاكه خبرة بالدوريات العربية، إبان تواجده معارا في صفوف الدحيل القطري.

ويعد البرازيلي دودو أحد الأهداف التي سعى الهلال والنصر للظفر بها خلال الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن المطالب المادية لنادي بالميراس حالت دون إتمام المفاوضات بشكل ناجح.

ويعمل الاتحاد على تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين خلال الانتقالات الحالية، من أجل المنافسة بقوة على الألقاب المحلية، والقارية، بعد العودة للمشاركة في دوري أبطال آسيا، خلال النسخة الجديدة.

ونجحت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في تفعيل بند شراء عقد المدافع المصري أحمد حجازي من ويست بروميتش الإنجليزي، بعد أن قدم موسما استثنائيا ومبهرا في الموسم المنصرم، بالإضافة لتجديد عقد المغربي كريم الأحمدي لاعب وسط العميد.

ويستعد فريق الاتحاد لخوض معسكر خارجي تحت قيادة مدربه البرازيلي كاريلي، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من دوري المحترفين، بالإضافة للمواجهة المرتقبة ضد الرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية، والمقرر لها 21 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا

النصر يخطف كورونادو من الاتحاد.. مستجدات صادمة

"بالريال السعودي".. تعرف على قيمة انتقال كورونادو "التاريخية" إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن