الاتحاد يدفع جماهير الهلال لانتفاضة ضد بن نافل.. تغريدات مثيرة

تاريخ النشر: 05/07/2021
1968
منذ 3 سنوات
الاتحاد يدفع جماهير الهلال لانتفاضة ضد بن نافل.. تغريدات مثيرة

تواجه إدارة فهد بن نافل انتقادات لاذعة من الجمهور الهلالي، اليوم الاثنين، بسبب عدم إبرام صفقات جديدة باستثناء المهاجم المالي موسى ماريجا بالتزامن مع اقتراب الاتحاد من حسم صفقة البرازيلي إيجور كورونادو وإنهاء النصر أكثر من صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

انتهى الموسم الرياضي، بتتويج نادي الهلال بدرع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 20/2021، وحصل فريق الفيصلي على لقب كأس خادم الحرميين الشريفين، وتستعد باقي الأندية لترتيب أوراقها للإعداد للموسم القادم سواء بالتوقيع مع لاعبين لتدعيم الصفوف أو إسناد المهام التدريبية لمدربيين جدد لتصحيح الأوضاع الفنية.

بدأ سوق الانتقالات الصيفية 2021 في السعودية هذا العام في 27 يونيو، على أن ينتهي في 31 أغسطس 2021، وقد أبرمت عدد من الفرق بعض الصفقات حتى قبل بداية الميركاتو، ومنها من يعاني أزمة عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأنهى النصر، عدة صفقات قوية هذا الصيف، ومازالت إدارة العالمي تواصل رحلة تدعيم الفريق بصفقات "سوبر ستارز"، من أجل المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية، الموسم المقبل.

فقد تعاقد النصر مع الأوزباكي جلال الدين مشاريبوف، وسينضم للفريق الموسم المقبل، بعدما حُرم من قيده في يناير الماضي، على خلفية فشل النادي في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيث اضطر العالمي إلى إعارة اللاعب، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي، لمدة 6 أشهر، كما تعاقد العالمي، مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والكاميرني فينسنت أبو بكر.

وفي السياق ذاته، أنهى الأهلي أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية 2021، حيث أعلن عن ضم المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لمدة موسمين قابلة للتمديد، ويقترب من الكرواتي فيليب براداريتش، والاتحاد أصبح على بعد خطوة من التوقيع مع البرازيلي إيجور كورونادو، على الرغم أن الأندية الثلاثة "النصر والأهلي والاتحاد" تعاني من عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية عكس إدارة الهلال.

لذلك، انتفضت جماهير الهلال صباح اليوم على هاشتاج "بن نافل" و "بيريرا مطلب هلالي" مطالبين الإدارة بضرورة تدعيم صفوف الفريق نظرا لصعوبة المنافسة المرتقبة الموسم القادم سواء محليا أو آسيويا.

وجاءت تغريدات جماهير الهلال على هاشتاج "بن نافل" كما في السطور التالية..

كتب مشجع هلالي: "ابن نافل قبل أن يكون سيء في المفاوضات هو سيء جداً في تقدير الاحتياج وهو أهم من المفاوضات، فيتو (على أي أساس تم التوقيع معه) أي لاعب أجنبي يتم ركنه احتياط 100٪ أرهاق لخزينة النادي على أي أساس تمديد عقد قوميز وهو بعمر 35، بن نافل ومستشاريه لا يمكن أن اثق بهم في ملف الأجانب".

وأضاف مشجع آخر: "يا بن نافل عجل بالتعاقدات نبي لاعب سوبر إذا الاتحاد والاتفاق مخلصين مع كوايسون و كورنادو متى بتتعاقد انت الموسم القادم واح يكون صعب !، أنا تعبت خلاص بقعد اتفرج كذا لين يجلطني بن نافل".

وقال هلالي آخر: "الهلال لايعاني مالياً الهلال يعاني من فكر إداري، الوضع صعب وضبابي قوميز جيوفينكو فييتو !!! ثلاثي منتهي الفريق مقبل على اسيا ودوري قوي الله يسامح بن نافل يتاخر ثم يخبصها بالاخير !!".

وواصل الجمهور الهلالي انتقاده لإدارة بن نافل، قائلا: "من يقدر الاحتياج في الهلال ضايع، بن نافل ومستشاريه أضافة الى جهلهم بالمفاوضات واسرارها جهل بتقدير الاحتياج الذي يخص الهلال، أكبر خسارة مالية لأي نادي أحضار لاعب وركنه احتياط".

وكتب مشجع هلالي: "بن نافل لن يرضينا إلا هذا السوبر افتح جيبك مثل الأندية التي لم تحصل على الكفاءة المالية هذا اللاعب راح ينسينا إداوردو و نيفيز و جوفينكو، #بيريرا_مطلب_هلالي".

وتابع مشجع آخر: "هذا اللي نبيه 2 أجانب أقل شيء، وأيه ننتقد ونتكلم عشان صفقات نص لعيبتك الموسم الجاي مع المنتخب لازم تحسب حسابهم وتوفر بديل".

اقرأ أيضا

قرار ناري من الاتحاد الآسيوي يخدم الهلال والنصر في دوري الأبطال

نجم ريال مدريد يفسد صفقة الهلال العالمية.. "ضاع حلم بن نافل"

حمل تطبيق سعودي الآن