الاتحاد يحمي "الموهبة المحلية" من عيون الإغراءات الخارجية

تاريخ النشر: 04/07/2021
505
منذ 3 سنوات
الاتحاد يحمي "الموهبة المحلية" من عيون الإغراءات الخارجية

لم تتردد إدارة نادي الإتحاد في الحفاظ على بعض لاعبيها أصحاب المهارات الخاصة ومنهم سعود عبد الحميد الذي يراه كثيرون واحداً من أهم المواهب الصاعدة بقوة الصاروخ في الكرة السعودية.

إدارة الإتحاد تبذل الغالي والنفيس حالياً من أجل تمديد عقد اللاعب وقارب الأمر على الإنتهاء بعد الجلسات السابقة بينها وبين اللاعب بهدف الأبقاء على نجم الفريق سعود عبد الحميد خاصة في ظل تلقى اللاعب عروض كثيرة من أندية كبيرة في المملكة وتحديداً في الرياض.

محاولات إدارة الإتحاد لحماية نجم الفريق من عيون الإغراءات الخارجية عن قلعة العميد تأتي في إطار خطة إدارة "الأتي" لتكوين فريق قوي ينافس على جميع البطولات الموسم المقبل خاصة بعدما حقق العميد المركز الثالث الموسم المنقضي.

ويدخل عبدالحميد الفترة الحرة مع الاتحاد مطلع أغسطس المقبل، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ أخر دون الرجوع لإدارة “العميد”.

ويعتبر عبدالحميد صاحب الـ21 عاماً أحد ناشئي نادي الاتحاد، وتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2018، ووقع عقدٍ احترافي في فبراير 2019 لمدة 3 أعوام.

وشارك "موهبة" نادي الاتحاد في 26 مباراة مع “العميد” خلال موسم 2020-2021 بجميع المسابقات، سجل خلال هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.

ويُعد سعود كذلك واحداً من نجوم المنتخب السعودي الأول وشارك معه مؤخراً في التصفيات الآسيوية وكذلك من عناصر المنتخب الأولمبي الذي يستعد أولمبياد طوكيو الشهر المقبل.

اقرأ أيضا

كورونادو يحسم مستقبله.. "رغبة الاتحاد أم أموال النصر"

"بالريال السعودي".. تعرف على قيمة انتقال كورونادو "التاريخية" إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن