بن نافل "يتخلص" من ثنائي الهلال.. ويخطف هدف النصر

تاريخ النشر: 04/07/2021
21507
منذ 3 سنوات
بن نافل "يتخلص" من ثنائي الهلال.. ويخطف هدف النصر

يبدو أن الرئيس فهد بن نافل، بصدد إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

الفريق الأول في الهلال يأمل مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، تدعيم صفوفه هذا الصيف، بأكثر من صفقة، محلية وأجنبية، بعدما تعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي.

وأشار الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى تحركات الهلال القادمة في سوق الانتقالات الصيفية.

وشدد على أن الهلال لن يضم سوى 3 صفقات فقط، اثنين أجانب، بينما الثالثة ستكون من الكرة المحلية، موضحًا المزيد من التفاصيل في هذا الشأن، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية.. 

1) التخلص من ثنائي الهلال:

وأفاد أنه لا شك في أن الهلال في طريقه إلى التخلص من خدمات كل من الأرجنتيني لوسيانو فييتو والإيطالي سباستيان جيوفينكو، مع ضم بديلهما.

وذكر أن بن نافل يعاني من المفاوضات الشاقة مع فييتو، بشأن المخالصة المالية، في ظل طلبه مقابلًا غير معقول، موضحًا أنه على العكس، تم التوصل إلى اتفاق مبدئي مع جيوفينكو على الرحيل هذا الصيف.

2) خطف هدف النصر:

الرخيص أوضح أن الهلال سيتعاقد مع لاعب محلي واحد فقط، هو خليفة الدوسري، الذي يظهر اسمه على طاولة النصر أيضًا.

والدوسري البالغ من العمر 22 عامًا، تألق بشدة في منافسات الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يتأكد رحيله في السوق الصيفية، بعدما هبط الدمامي إلى دوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا

صورة.. جوميز يرد على أنباء رحيله عن الهلال

إعلامي يغلط المريسل: هذه حقيقة رفض جارديم لثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن