سر ابتعاد نجم ريال مدريد عن المشاركة في أولمبياد طوكيو

تاريخ النشر: 03/07/2021
279
منذ 3 سنوات
سر ابتعاد نجم ريال مدريد عن المشاركة في أولمبياد طوكيو

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن سر عدم مشاركة البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، مع منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة الألعاب الأولمبية، في 23 من يوليو الجاري، وتستمر حتى 8 أغسطس القادم، وتم تأجيل هذه البطولة بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي أثر على العالم أكمل، بداية من الشهور الأولى من 2020.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن فريق ريال مدريد هو من رفض ذهاب فينيسيوس جونيور، للمشاركة في الأولمبياد.

الصحيفة، شددت على أن الرفض يعتبر بمثابة ضربة عاطفية قوية لـ"فينيسيوس"، الذي كان يحلم بالذهاب لطوكيو للمشاركة في الأولمبياد.

وأشار التقرير إلى أن "فينيسيوس"، كان في رحلة لطوكيو قبل عامين وطلب زيارة الملعب الأولمبي، ولكن كان مغلقًا بسبب وجود إصلاحات استعدادًا للأولمبياد.

وقام مهاجم ريال مدريد، بالوقوف بين الأسوار والأقماع والشاحنات لالتقاط صورة أمام الملعب، وكان مقتنعًا أنه سيعود إلى هناك مرة أخرى ولكن هذه المرة مع البرازيل.

والجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة، قررت السماح إلى الجماهير المحلية فقط لحضور المنافسات من داخل المدرجات، بنسبة 50 % من سعة الاستاد.

ومن الشروط التى وضعتها اللجنة المظمة لحضور الجماهير، هو ضرورة ارتداء الكمامات طوال الوقت، وعدم الصياح، والسماح فقط "بالتصفيق".

اقرأ أيضا

بيان رسمي.. الاتحاد يوافق على مشاركة حجازي في أولمبياد طوكيو

إلى طوكيو.. الأخضر الأولمبي يتعادل سلبيا مع "كبار" أوغندا في ودية مغلقة

حمل تطبيق سعودي الآن