صور| ليلة كاريلو الساخنة في كوبا أمريكا.. "طرد ثم بكاء مع رقصة بيروفية"

تاريخ النشر: 03/07/2021
731
منذ 3 سنوات
صور| ليلة كاريلو الساخنة في كوبا أمريكا.. "طرد ثم بكاء مع رقصة بيروفية"

عاش النجم أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال المتألق في الآونة الجارية مع المنتخب البيروفي، ليلة عصيبة في مسابقة كوبا أمريكا 2021.

وكاريلو البالغ من العمر 30 عامًا، قاد منتخب بيرو إلى نصف نهائي كوبا أمريكا، صباح اليوم السبت، بعدما ساهم في الفوز أمام باراجواي، (4-3) في ركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي، بثلاثة أهداف لكل منهما.

وقضى نجم الهلال لحظات تاريخية هذا الصباح، نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، بالصور.. 

1) تمريرة سحرية..


أظهر كاريلو براعة خاصة في تمرير الكرات البينية مع صناعة الفرص الخطيرة، إذ صنع هدفًا، سجله لابادولا، بينما يظل في صدارة صناع الأهداف في المسابقة القارية، متساويًا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيو، برصيد هدفين لكل منهم.

2) لون أحمر قاسٍ..


تسبب حصول كاريلو في اللحظات الأخيرة من مباراة باراجواي، على بطاقة حمراء، في دخول اللاعب في نوبة بكاء، مع دموع غزيرة، إضافة إلى انهيار، التقطته الكاميرات في أثناء مغادرته نحو غرفة خلع الملابس، بعدما تأكد غيابه الرسمي عن نصف نهائي كوبا أمريكا.

3) رقصة بيروفية..


هكذا كان الوضع في غرفة ملابس بيرو، بعد التأهل على حساب باراجواي، وفق ما نشره حساب المنتخب البيروفي الرسمي على موقع تويتر، إذ يظهر كاريلو "راقصًا" مع زميله كريستيان كويفا، نجم الفتح الذي تألق الموسم الماضي في دورينا.

اقرأ أيضا

نيمار "يرقص" السامبا البرازيلية.. أرقام خيالية في كوبا أمريكا

صور من غرفة الملابس.. هكذا احتفلت البرازيل بـ"نصف نهائي كوبا أمريكا"

حمل تطبيق سعودي الآن