بعد "الفضيحة" الإيرانية.. النصر ينسحب من دوري أبطال آسيا حفاظا على كرامته !

تاريخ النشر: 01/07/2021
49837
منذ 3 سنوات
بعد "الفضيحة" الإيرانية.. النصر ينسحب من دوري أبطال آسيا حفاظا على كرامته !

لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يرفض قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اللعب أمام تراكتور سازي الإيراني، على أرضٍ محايدة.

ويواجه النصر، في سبتمبر القادم، فريق تركتور سازي، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وكان من المقرر إقامة المباراة القارية، على ملعب "مرسول بارك"، بالعاصمة السعودية الرياض، باعتبار النصر "متصدر مجموعته"، إلا أن الاتحاد الآسيوي، أعلن إقامتها على أرضٍ محايدة، يختارها العالمي.

ووفقًا لصحيفة "الجزيرة"، يكثف مسؤولو النصر حاليًا، من اتصالاتهم مع الاتحاد الآسيوي، لإقناعهم بإقامة المباراة أمام الفريق الإيراني، في الرياض.

* تعليق مثير..

من ناحيته، سخر الإعلامي الرياضي صالح الحناكي، من إصرار النصر، على اللعب ضد تراكتور سازي، في المملكة العربية السعودية.

وأشار الحناكي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن تراكتور "منافس النصر"، فريق ضعيف للغاية، ولا يُقارن بخبرة وقوة استقلال طهران، الذي سيواجه الهلال، في نفس الدور من بطولة دوري أبطال آسيا.

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن إصرار النصر، على اللعب في المملكة، وعلى أرضية ميدانه "مرسول بارك"، دليل على الخوف من توديع المسابقة القارية.

وزعم صالح الحناكي، أن انسحاب النصر، من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، أفضل بكثير من هذا الرعب الذي يشوه صورة الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مسلي آل معمر، أكد في وقتٍ سابق، أن تمسك النصر، بخوض مباراة تراكتور سازي، في الرياض، يأتي للحفاظ على حقوق النادي، خاصة أن لوائح الاتحاد الآسيوي، تنص على لعب الفريق المتصدر، على أرضه، في دور الـ16.

اقرأ أيضا

انتقال رباعي الهلال إلى الاتحاد "مجانا".. هدية بن نافل لصديقه الحائلي

مفاجأة| بن نافل "يضحي" بنجوم الهلال الكبار.. ويتعاقد مع بيبي و"ثلاثي البريميرليج"

حمل تطبيق سعودي الآن