بوجبا يواصل الهجوم على مورينيو بتصريح صادم

تاريخ النشر: 12/08/2018
464
منذ 6 سنوات
بوجبا يواصل الهجوم على مورينيو بتصريح صادم

واصل النجم الإنجليزي بول بوجبا إثارة الجدل حول مستقبله مع مانشستر يونايتد، بعدما تحدث عن شعوره داخل قلعة الشياطين الحمر في بداية الموسم الجديد.

بوجبا، الذي توج بكأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا على حساب كرواتيا، يعيش فترة صعبة في علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، مما جعل بعض التقارير الصحفية تتكهن بإمكانية رحيل النجم الفرنسي عن الشياطين الحمر بسبب هذه العلاقة المتوترة.

عبر بوجبا عن حزنه بسبب طريقة المعاملة مع مدربه مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التي وصفت اللاعب بـ"التعيس في مانشستر يونايتد" في إشارة إلى علاقتة المتوترة مع "سبيشال وان".

وقال قائد مانشستر يونايتد: "أحتاج للحب لإظهار قوتي داخل الملعب، حتى تحصل على قمة مستواي في المباريات يجب أن تظهر لي الحب".

أضاف: "هناك أشياء لا يمكن قولها، لكنها تصعب من مهمتي في مانشستر، وإذا تحدثت عن هذه الأشياء سأتلقى عقوبة كبيرة، لذلك أفضل الصمت حاليا".

ونجح بوجبا في قيادة مانشستر يونايتد للفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2/1 في افتتاح الدوري الإنجليزي، بإحرازه الهدف الأول من ركلة جزاء.

جدير بالذكر أن بوجبا ارتبط بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن اللاعب الفرنسي أعلن استمراره في صفوف مانشستر يونايتد لهذا الموسم.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يقتنص أول 3 نقاط من ليستر في افتتاحية بريميرليج

جودين يرفض عرض مانشستر يونايتد في آخر يوم انتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن