"فرنسا تنهار" .. 3 مرشحين لخلافة ديشان وزيدان مطلب جماهيري

تاريخ النشر: 29/06/2021
217
منذ 3 سنوات
"فرنسا تنهار" .. 3 مرشحين لخلافة ديشان وزيدان مطلب جماهيري

بدأت الأصوات تتعالى داخل فرنسا في الساعات القليلة الماضية لاجراء تغييرات في الطاقم الفني لمنتخب الديوك الزرقاء على خلفية خروجه المبكر من دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأوروبية .

ولاحق شبح الإقالة ديديه ديشان المدير الفني بطل العالم في 2018 بشكل لافت للنظر في الساعات الأخيرة بسبب الكرة المتواضعة التي قدمها رغم امتلاكه لأكبر عدد من النجوم مثل كيليان مبابي وكريم بنزيما وبول بوجبا وأنطوان جريزمان وهوجو لوريس والمطالبة بتعيين مدير فني جديد .

ونرصد في السطور التالية أبرز 3 مدربين مرشحين لخلافة ديشان .

1.. زيدان .. حلم الجماهير

يعتبر زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني هو الإسم الأول الذي يتصدر السباق والمطلب الجماهيري الكبير في ظل امتلاكه خبرات واسعة وتحقيقه نتائج رائعة مع الفريق الملكي طيلة الفترة الماضية ومنها فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات من قبل .

2.. تيري هنري .. من كندا

بعد تحقيقه سلسلة من النتائج الإيجابية برفقة نادي مونتريال الكندي ظهر إسم تيري هنري الهداف الأسطوري السابق لمنتخب فرنسا ضمن قائمة المرشحين بقوة للتواجد في دائرة تدريب الديوك وخلافة ديديه ديشان خاصة في ظل تميزه بتقديم كرة قدم هجومية رائعة في الأونة الأخيرة .

3.. باتريك فييرا.. بديل محتمل

ظهر إسم القائد السابق لمنتخب فرنسا ومدرب نيس السابق ضمن قائمة المرشحين بقوة لتولي المسئولية في محاولة للسيطرة على كبار النجوم في تشكيلة الديوك الزرقاء في ظل السمات الشخصية القوية التي يملكها فييرا ولكنه لايزال إسما بعيدا في دائرة الترشيحات .

اقرأ أيضا

فاران يعلق على إقصاء فرنسا من يورو 2020.. "اليانصيب السبب"

الإصابة التي حرمت برشلونة من 50 مليون يورو.. "ديمبيلي التعيس"

حمل تطبيق سعودي الآن