جارديم يطالب بن نافل بـ"طرد ثلاثي الهلال".. وأزمة مالية

تاريخ النشر: 28/06/2021
3383
منذ 3 سنوات
جارديم يطالب بن نافل بـ"طرد ثلاثي الهلال".. وأزمة مالية

يبحث نادي الهلال، مع الرئيس فهد بن نافل، التخلص من ثلاثة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، هذا الصيف، بناء على طلب من المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد.

والهلال الذي نجح في حصد لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الـ17 في تاريخه، يأمل الحفاظ على لقبه، مع الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.

وأفادت صحيفة الميدان الرياضي، في تقرير لها، أن جارديم طالب رئيس الهلال، بالتخلص من خدمات 3 لاعبين دفعة واحدة، في السوق الصيفية.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي، يرغب في رحيل النجم هتان باهبري، في ظل استحالة حصوله على فرص المشاركة في الموسم الرياضي المقبل.

هتان انضم إلى الهلال، قادمًا من الشباب، في شهر فبراير من عام 2019.

وشددت على أن الزعيم في طريقه إلى تسويق النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، سواء بالبيع أو الإعارة، بعدما توصل أمر المخالصة المالية إلى طريق مسدود، بسبب المغالاة غير المنطقية.

وفي سياق متصل، أوضح الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن النجم الإيطالي سباستيان جيوفينكو في طريقه إلى العودة إلى إيطاليا، حيث انتهت قصته مع الهلال تمامًا.

واستقر جارديم على إبقاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز، رغم التعاقد مع المالي موسى ماريجا، بينما من المنتظر أن يستكمل الكولومبي جوستافو كويلار، مسيرته مع الهلال حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضا

الهلال يعلن تفاصيل المعسكر الأوروبي.. و5 مباريات ودية

جيوفينكو يرحل عن الهلال.. والبديل مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن