الأهلي يمنح فالنسيا الإسباني "صفقة الموسم".. تطور غير متوقع

تاريخ النشر: 25/06/2021
1971
منذ 3 سنوات
الأهلي يمنح فالنسيا الإسباني "صفقة الموسم".. تطور غير متوقع

كشفت تقارير صحفية، عن آخر مستجدات التفاوض مع الكرواتي فيليب براداريتش مدافع فريق كالياري الإيطالي وموقف الأهلي بعد دخول أندية عالمية في الصفقة.

وخاض فيليب براداريتش تجربة احترافية في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن وقع لنادي العين في أكتوبر 2020 قادماً من كالياري، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويرتبط بعقد مع النادي الإيطالي حتى يونيو 2023.

وأفادت صحيفة "novilist" الكرواتية، اليوم الجمعة، أن فيليب براداريتش يملك ثلاثة عروض حالياً، من فالنسيا الإسبانـي وهـايدوك الكرواتي ونادي من السعودية، في إشارة إلى الراقي.

وترددت آنباء خلال الأيام الماضية، أن إدارة الأهلي قطعت شوطا كبيرا في التعاقد مع الكرواتي فيليب براداريتش، بعد تألقه الموسم الماضي مع فريق العين.

ولكن بعد أصدار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا عاجلًا ضد بحرمان الأهلي من التعاقدات، بعد شكوى نجمه البوسني ألفيش ساريتش، أصبح المجال مفتوحا أمام ناديي "فالنسيا الإسبانـي وهـايدوك الكرواتي".

جدير بالذكر، أن فيليب براداريتش صاحب الـ 29 عاما خاض مع فريق العين قبل أن يهبط لدوري الدرجة الأولى 25 لقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حصل على نسبة 57 في المائة في دقة الافتكاك (12 افتكاكا ناجحا)، منع أربع تسديدات، وقطع 36 هجمة.

حمل تطبيق سعودي الآن