كوبا أمريكا.. نجم الهلال "يتورط" في فضيحة مع نيمار

تاريخ النشر: 24/06/2021
3114
منذ 3 سنوات
كوبا أمريكا.. نجم الهلال "يتورط" في فضيحة مع نيمار

نجح المنتخب البرازيلي في خطف فوز ثمين أمام خصمه الكولومبي (2-1)، في مباراة أقيمت بينهما صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة كوبا أمريكا 2021.

منتخب كولومبيا يحظى باهتمام خاص من جماهير الهلال، بسبب تواجد النجم جوستافو كويلار ضمن القائمة الرسمية، فيما يتابع عشاق الكرة العالمبة، البرازيل، بسبب تخمة نجوم الصف الأول، بها.

وسيطر اسم كويلار على المشهد الرياضي في كوبا أمريكا، خلال الدقائق القليلة الماضية، بعدما كاد أن يتسبب في إصابة نيمار، بشكل غير مقبول.

اللقاء شهد إثارة في لحظاته الأخيرة، بعدما اعترض الكولومبيون على هدف احتسبه الحكم لصالح البرازيل، ثم اشتد السخونة، إثر هدف كاسيميرو القاتل في الدقيقة 100.

وعن كويلار، كتب سعود الصرامي، الإعلامي المقرب من البيت النصراوي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "كويلار لاعب المحور لمنتخب كولمبيا و في الدقيقة 101 من مباراة #البرازيل_كولومبيا كاد ينهي مشوار النجم البرازيلي الشهير و أغلي لاعب في العالم صانع ألعاب PSG نيمار بعد مخاشنة واضحة".

يشار إلى أن الحكم اكتفى بنمح كويلار بطاقة صفراء، بسبب الواقعة التي حدثت في الدقيقة 102، حيث طال وقت المباراة بسبب ما شهدته من أحداث ساخنة.

وأصبحت كولومبيا بـ4 نقاط فقط في المرتبة الثانية، خلف البرازيل التي وصلت إلى النقطة 9، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

اقرأ أيضا

مباراة مجنونة في كوبا أمريكا.. البرازيل تعاقب كولومبيا في الدقيقة 100

صور| اعتراضات كولومبية "عنيفة" على هدف البرازيل.. ماذا يحدث في كوبا أمريكا؟

حمل تطبيق سعودي الآن