لـ"عيون" إمرابط والأحمدي.. رينارد يتخلى عن "مبادئه"

تاريخ النشر: 10/08/2018
900
منذ 6 سنوات
لـ"عيون" إمرابط والأحمدي.. رينارد يتخلى عن "مبادئه"

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن قرار الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس، تجاه الثنائي نور الدين أمرابط المحترف بصفوف النصر وكريم الأحمدي لاعب الاتحاد، بقائمة المغرب لمباراة مالاوي.

وكان روينار، قد أعرب سابقًا، عدم رضاه بمستوى الدوريات الخليجية، وعلى إثر ذلك اقصى الكثير من اللاعبين، أمثال عصام عدوة وعبد العزيز برادة لاعب النصر الإماراتي وعبد الرازق حمد الله مهاجم الريان القطري، ويوسف العربي لاعب الدحيل، مستثنيًا اللاعب مبارك بوصوفة.

وأفادت صحيفة "الأخبار" المغربية، اليوم الجمعة، أن هيرفي رينارد تواصل مع الأحمدي وأمرابط وشدد على ضررورة اجتهادهما في التداريبات للحفاظ على إمكانياتهم البدينة والفنية، مؤكدًا أنهما من الأعمدة الأسياسية لأسود الأطلس ولن يتخلى عن دورهم مع الأسود.

وبالرغم من موقف المدرب الفرنسي السابق، من منافسات الخليج العربي وقدرتها على الحفاظ على جاهزية اللاعبين، إلا أنه يرى الدوري السعودي مميز عن باقي الدوريات ويقارن مع البطولات العالمية.

جدير بالذكر، يواجه منتخب أسود الأطلس نظيره مالاوي، في اليوم السابع من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

اقرأ أيضا

إمرابط يصل معسكر النصر في سويسرا

إمرابط يكشف "سر" تفضيله النصر على الأندية الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن