كوبا أمريكا| تقييم ثنائي الهلال.. كاريلو الأفضل رغم "الضربة الحساسة" وانتقادات بسبب كويلار

تاريخ النشر: 21/06/2021
1101
منذ 3 سنوات
كوبا أمريكا| تقييم ثنائي الهلال.. كاريلو الأفضل رغم "الضربة الحساسة" وانتقادات بسبب كويلار

نجح منتخب بيرو في تحقيق أول انتصار له في بطولة كوبا أمريكا، التي تستضيفها البرازيل، وذلك بعد الفوز أمام كولومبيا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الطرفين فجر اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من البطولة.

وتجمد رصيد كولومبيا عند النقطة الرابعة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف البرازيل صاحبة الصدارة بـ 6 نقاط، فيما جاء منتخب بيرو ثالثا برصيد 3 نقاط.

تقييم ثنائي الهلال

وحرصت وسائل الإعلام على تقييم أبرز نجوم المنتخبين، وفي مقدمتهم ثنائي الهلال، البيروفي أندري كاريلو، و الكولومبي جوستافو كويلار.

ونال كاريلو إشادات واسعة من إعلام بلاده، بعد المستوى المميز الذي ظهر به أمام كولومبيا، حيث أكد عدد من صحفيي بيرو أن نجم الهلال كان أفضل لاعب في المنتخب.

وتابع، أن كاريلو عند الاستعانة به في منتصف الملعب يستفيد منه المنتخب بقوة، وهو ما ظهر مؤخرا ضد كولومبيا.

وحصل نجم الهلال على بطاقة صفراء، بسبب تدخل مؤلم وضربه من كاريلو في منطقة حساسة لمدافع كولومبيا.

وعلق الإعلامي الكولومبي إيفان ميخيا، على سقوط منتخب بلاده أمام بيرو، منتقدا المدرب تي رينالدو بسبب أسلوبه وطريقة اللعب التي اعتمد عليها.

وتابع، أن الطريقة التي لعبت بها كولومبيا لن تذهب بالمنتخب إلى مكان بعيد في البطولة، واصفا الدفاع بالسئ بعد ارتكاب الكثير من الأخطاء.

وزاد أن المنتخب تحسن أدائه الدفاعي بعد التغييرات التي قام بها رينالدو، والدفع بكويلار في النصف ساعة الأخيرة من المباراة.

اقرأ أيضا

كاريلو "يحبط" المدرج الأزرق.. ماذا قدم نجم الهلال ضد البرازيل؟

كاريلو يتوعد زميله في الهلال بسبب رباعية البرازيل !

حمل تطبيق سعودي الآن