ميلويفيتش..يُغرق الأهلي في "بحر الديون"

تاريخ النشر: 20/06/2021
1043
منذ 3 سنوات
ميلويفيتش..يُغرق الأهلي في "بحر الديون"

أصبح الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم السابق، أحدث أزمات الراقي بعدما هدد بتصعيد أزمة مستحقاته المالية المتأخرة للإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاءت تهديدات ميلوفيتش في وقت يعاني فيه الفريق الأهلاوي من أزمات مالية طاحنة تُهدد بقدرة الفريق الأهلاوي على الإنتفاضة وإبرام صفقات قوية.

وهدد المدرب الصربي إدارة النادي، بتصعيد الأمر للفيفا حال عدم حصله على مستحقاته بعد فسخ العقد من قبل طرف واحد قبل نحو شهرين من الآن.

وتعمل إدارة الأهلي على الوصول إلى حل مع الصربي لتأمين مستحقاته خلال الأيام المقبل حتى يتم إنهاء الأزمة ودياً وعدم تصعيدها للجهات الدولية لمنع توقيع عقوبات ضد النادي.

وتواجه إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي أزمة قوية للغاية، بعد تجاوز الديون 210 ملايين ريال، بين رواتب ومكافآت متأخرة والتزامات قضايا ومصاريف.

وكشفت تقارير أن اللاعبين السعوديين في الفريق لم يتسلموا رواتبهم الشهرية منذ يناير الماضي ، بينما تتأخر رواتب الأجانب بين شهرين وثلاثة أشهر ، ويحتاج الأهلي ‎50 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية،

يذكر أن الأهلي تعاقد مع الروماني ريجيكامب بعد رحيل فلادان لمدة 3 أشهر وحتى نهاية الموسم المنقضي ، قبل أن يتعاقد مع البلجيكي بيسنيك هاسي لتدريب الفريق لمدة موسمين ابتداءً من الموسم المقبل.

وتتطلع إدارة الراقي للخروج من أزمة المستحقات المتأخرة حتى لا ينهار الفريق ويفشل في إبرام صفقات قوية يعود بها الفريق الأهلاوي إلى منصات التتويج المحلية .

اقرأ أيضا

أزمة جديدة.. فلادان يهدد بشكوى الأهلي لـ"فيفا"

"ضم نجم الاتفاق".. رئيس الأهلي يفشل في تحقيق رغبة فلادان

حمل تطبيق سعودي الآن