كاريلو يتوعد زميله في الهلال بسبب رباعية البرازيل !

تاريخ النشر: 20/06/2021
2318
منذ 3 سنوات
كاريلو يتوعد زميله في الهلال بسبب رباعية البرازيل !

وجه البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال، تحذيرا إلى زميله في الفريق، جوستافو كويلار لاعب منتخب كولومبيا، وذلك قبل المباراة النارية التي تجمع الطرفين في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا، والمقرر لها فجر الإثنين على ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو.

ويقبع منتخب بيرو في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية بدون أي نقاط، بعد خسارته من البرازيل برباعية نظيفة، فيما يأتي منتخب كولومبيا في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط، من مواجهتين فاز في واحدة أمام الإكوادور، وتعادل في أخرى ضد فنزويلا.

تصريحات كاريلو

أكد نجم الهلال، أن منتخب بلاده سيخوض مواجهة كولومبيا من أجل هدف واحد فقط، وهو حصد نقاط اللقاء كاملة، مشيرا إلى أنه يدرك قوة الدفاع الكولومبي، ولذلك سيتم التعامل على كل هذه التفاصيل من أجل تحقيق أول فوز خلال كوبا أمريكا.

وتابع، أن اللاعبين عليهم اللعب، والتركيز خلال المباراة وعدم استقبال أي أهداف، للحفاظ على الشباك نظيفة كخطوة لتحقيق الفوز.

وتطرق نجم الهلال إلى مركزه مع منتخب بلاده، موضحا أنه على أتم الاستعداد للمساعدة في أي مكان داخل الملعب، مشيرا إلى أنه دافع كثيرا في المباراة الأخيرة نظرا للهجمات المتتالية للظهير الذي لعب ضده خلال مواجهة البرازيل.

اقرأ أيضا

كاريلو "يوزع" قمصان الهلال على نجوم الأرجنتين.. دعاية عالمية

بيرو تسرق الإكوادور.. وكاريلو "يشرف" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن