الفيصلي يتفق رسميا مع "خليفة شاموسكا"

تاريخ النشر: 18/06/2021
429
منذ 3 سنوات
الفيصلي يتفق رسميا مع "خليفة شاموسكا"

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة نادي الفيصلي من التعاقد مع مدرب بديل البرازيلي بريكليس شاموسكا، الذي وقع عقدًا من الشباب.

وقاد شاموسكا، الفيصلي للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الأولى في تاريخه، ليعلن رئيس الفيصلي، فهد المدلج، بعدها، عن انتقال شاموسكا لتدريب الشباب في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن  إدارة الفيصلي، اتفقت بشكل رسمي، مع الإيطالي باولو تراميزاني، ليتولي تدريب الفريق الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يوقع تراميزاني مع الفيصلي، خلال الأيام القليلة القادمة.

* من هو تراميزاني..

باولو تراميزانى صاحب الـ50 بدأ مسيرته التدريبية عام 2011 حينما عمل كمساعد لمواطنه الإيطالي جياني دي بياسي في تدريب منتخب ألبانيا، وتأهل لأول مرة إلى يورو 2016، وتولى تدريب العديد من الأندية حيث أصبح مدرب لنادي لوجانو السويسري ثم انتقل في شهر يونيو 2017 إلى تدريب سيون السويسري قبل أن تتم إقالته في شهر أكتوبر بسبب اهتزاز النتائج.

ثم تولى تدريب أبويل نيقوصيا القيرصى وقاده للفوز بلقب الدوري والتأهل لننهائي الكأس قبل الهزيمة بهدفين دون رد، وفي الموسم التالي وبسبب الهزيمة في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، تمت إقالته.

وتعاقد مع نادي ليفورنو المتواجد في الدرجة الثانية في الدوري الإيطالي، بعدها عاد لتدريب سيون السويسري لولاية ثانية قبل الرحيل عنه في أغسطس العام الماضي.

جدير بالذكر أن تراميزاني، في أخر تجربة له مع نادي هايدوك سبليت الكرواتي، نجح في تحقيق 13 انتصار، مقابل 4 تعادلات، و5 هزائم.

اقرأ أيضا

"الطرد سر الفوز".. نجم الفيصلي يكشف كواليس التتويج بلقب كأس الملك

بعد العودة للمحترفين.. الفيحاء يتعاقد مع مدرب الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن