على خطى الهلال.. آل معمر ينقذ ميركاتو النصر ويمحو آثار "خطايا السويكت"

تاريخ النشر: 17/06/2021
3059
منذ 3 سنوات
على خطى الهلال.. آل معمر ينقذ ميركاتو النصر ويمحو آثار "خطايا السويكت"

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة سارة لجماهير نادي النصر، بعد التصرفات التي اتخذها مسلي آل معمر رئيس العالمي في الفترة الأخيرة، والتي تتعلق بشهادة الكفاءة المالية.

وكانت وزارة الرياضة، قد أعلن عن ديون مستحقة على نادي النصر تصل إلى 135 مليون ريال، ولن يتم استخراج شهادة الكفاءة المالية إلا بعد سداد كل هذه المبالغ.

وأوضحت "الجزيرة" أن إدارة آل معمر نجحت في تقليص الديون المتراكمة على النادي بأكثر من 50 مليون ريال، وذلك بعد إغلاق قضية عبد الله آل سالم لاعب الفريق السابق، بالإضافة لسداد جانب من مرتبات اللاعبين حتى 30 إبريل الماضي.

والنصر فشل في قيد الأوزبكي ماشاريبوف في الانتقالات الشتوية، لعدم حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية بسبب الالتزمات المادية التي لم يسددها في فترة رئاسة صفوان السويكت.

واستطاع النصر التعاقد رسميا مع البرازيلي تاليسكا، والكاميروني فينست أبو بكر، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، أملا للعودة إلى منصات التتويج المحلي، والمنافسة بقوة على حصد لقب دوري أبطال آسيا.

يذكر أن الهلال نجح في سداد المبلغ المتبقى من التزاماته المالية، للحصول على شهادة الكفاءة المالية، حيث منح العاملين رواتبهم، وسدد مستحقات أحد وكلاء اللاعبين.

اقرأ أيضا

عودة نجم النصر إلى فريقه السابق.. آل معمر ينهي أزمة عنيفة

آل معمر يضرب بقوة.. النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة تسعد الملايين"

حمل تطبيق سعودي الآن