نجم النصر "يفاوض" فهد المولد قبل الانتقال إلى الهلال

تاريخ النشر: 16/06/2021
6946
منذ 3 سنوات
نجم النصر "يفاوض" فهد المولد قبل الانتقال إلى الهلال

شهد الوسط الرياضي السعودي، جدلًا كبيرًا في الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار صورة جديدة للنجم الدولي الكبير فهد المولد، مهاجم نادي الاتحاد.

والمولد بدأ إجازته الصيفية، بعد قيادته منتخب السعودية الأول لكرة القدم، للصعود إلى المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وظهر المولد، وهو يقضي إجازته في مدينة دبي الإماراتية، مع عبدالفتاح عسيري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالإضافة إلى يحيى الشهري، قائد العالمي، الراحل في الميركاتو الصيفي الحالي.

* صورة المولد..

وهذه الصورة، تأتي في ظل الجدل المثار بشأن مستقبل المولد، مع الاتحاد، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي، مع بقاء عام واحد فقط في عقده.

وأكثر من إعلامي، ألمح إلى احتمالية استغناء إدارة الاتحاد، عن المولد، لإنعاش خزينة النادي، وإنهاء ألأزمة الديون، التي وصلت إلى 140 مليون ريال.

ومع أنباء رحيله في الصيف الحالي، ترددت أنباء عن اقتراب اللاعب الدولي، من الانضمام إلى الهلال، خاصة للعلاقة القوية التي تربط مسؤولي الزعيم، مع نظرائهم في الاتحاد.

ولذلك، تمنى قطاع كبير من جماهير النصر، أن يلعب عسيري، دورًا في إقناع المولد، بالانضمام إلى العالمي، بدلًا من الهلال، وذلك خلال تواجدهما معًا في دبي.

ويرتبط المولد، بعلاقة قوية للغاية مع عسيري، خاصة أنهما لعبا معًا في صفوف الاتحاد، في الفترة من 2012 إلى 2016، قبل أن يرحل عبدالفتاح إلى الأهلي، ثم للنصر.

حمل تطبيق سعودي الآن