"النصر يتعاقد مع سالم الدوسري بعد إنهاء أزمة الديون".. مفاجأة سعيدة للهلال

تاريخ النشر: 16/06/2021
13938
منذ 3 سنوات
"النصر يتعاقد مع سالم الدوسري بعد إنهاء أزمة الديون".. مفاجأة سعيدة للهلال

يُعيش فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، في حالة من الرعب؛ بسبب اقتراب نهاية عقود عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

ويدخل الرباعي المحلي "محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سالم الدوسري"، الفترة الحرة من عقودهم مع الهلال، بنهاية العام الحالي، والتي تسمح لهم التوقيع لأي نادي آخر.

ويُعتبر الدوسري "29 سنة"، أحد الأسماء الكبرى، الذي يثير الجدل في الوسط الرياضي، خاصة مع اهتمام النصر، الفترة الماضية، بالتعاقد معه.

والدوسري كان قريبًا للغاية من ارتداء قميص النصر، في عام 2019، بعد نهاية عقده مع الهلال، لولا تدخل رجال الزعيم، لذين نجحوا في إقناعه بالتجديد، لمدة 3 سنوات.

والآن.. يتكرر نفس السيناريو، حيث لم يجدد نجم الهلال، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، لتخرج تسريبات بتفكيره بالانتقال إلى النصر، خاصة في ظل اقتراب الأخير، من إنهاء أزمة الديون نهائيًا.

* مفاجأة للهلال..

ولكن، النصراويون زفوا مفاجأة من العيار الثقيل، لنادي الهلال ورئيسه فهد بن نافل، بشأن مستقبل سالم الدوسري.

وعدد من مسؤولي النصر والإعلام الموالي لهم، انتقدوا اختيار سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 سنة، اللاعب سالم الدوسري، في القائمة التي ستشارك في أولمبياد طوكيو 2020، في أغسطس القادم.

وقام الشهري، باستدعاء 3 لاعبين "فوق السن"، للانضمام إلى الأخضر في الأولمبياد؛ وهم: "سالم الدوسري، سلمان الفرج، ياسر الشهراني".

وحسب وجهة نظر النصراويين، فإن الأخضر، لا يحتاج إلى سالم الدوسري، خاصة في ظل تواجد خالد الغنام، الذي يستطيع أداء نفس أدواره، وبشكل رائع.

والغنام "20 سنة"، أحد نجوم نادي النصر، واقتناع الأخير به، يعني أنه صرف النظر نهائيًا عن الدوسري، ولا ينوي التعاقد معه، بعد نهاية عقده مع الهلال.

اقرأ أيضا

"تهبيط النصر ورحيل تاليسكا وأبوبكر".. مفاجأة رسمية تنهي الجدل نهائيا

الهلال يحسم "الصفقة الثالثة".. بن نافل يفاجئ النصر ويحقق حلم جارديم

حمل تطبيق سعودي الآن