عودة نجم النصر إلى فريقه السابق.. آل معمر ينهي أزمة عنيفة

تاريخ النشر: 16/06/2021
4544
منذ 3 سنوات
عودة نجم النصر إلى فريقه السابق.. آل معمر ينهي أزمة عنيفة

تواصل إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، العمل على دعم الفريق وتلبيه احتياجات المدرب البرازيلي مانو مينيز، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وانطلاقة الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويصطدم النصر مع نظيره تراكتور الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، منتصف سبتمبر المقبل، فيما لم يحسم الاتحاد القاري مكان ملعب المباراة، في ظل التقارير التي أشارت لإقامتها على ملعب محايد.

ونجح آل معمر في التعاقد مع البرازيلي تاليسكا، والكاميروني فينست أبو بكر، وسط مطالبات بضرورة دعم الفريق بحارس مرمى وظهير أيسر محلي، ومدافع أجنبي.

وعملت إدارة النصر خلال الفترة الماضية على محاولة تسويق الكوري كيم جين سو ظهير أيسر الفريق، للاستفادة بمكانه الأجنبي في قائمة الموسم الجديد، وذلك بناء على رغبة من المدرب مينيز.

وكشفت "sports.donga" أن نادي جيونبك الكوري الجنوبي، بدأ في محادثات مع النصر من أجل الحصول على كيم جين سو، واستعادته مرة أخرى في الموسم الجديد، على سبيل الإعارة.

وتابعت، أن الاتصال بين النصر والنادي الكوري، بدأ منذ أسبوع لإتمام الصفقة، وسط موافقة من إدارة مسلي آل معمر على رحيل كيم جين سو في الفترة المقبلة.

يذكر أن النصر تعاقد مع كيم جين سو، في الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين، إبان رئاسة صفوان السويكت لمجلس الإدارة، وتعرض لإصابة قوية أبعدته عن صفوف الفريق لفترة طويلة.

اقرأ أيضا

بعد إصابته القوية.. إجراء "قاسي" من إدارة النصر تجاه كيم جيم سو

اللجنة الطبية تكشف المستور وتفضح سر تأخر قرار منح النصر التعاقد مع بديل كيم جين سو

حمل تطبيق سعودي الآن