"التعاقد مع القرني وأنسيلمو".. النصر يسدل الستار على صفقة الموسم

تاريخ النشر: 14/06/2021
5500
منذ 3 سنوات
"التعاقد مع القرني وأنسيلمو".. النصر يسدل الستار على صفقة الموسم

منذ ساعات، وتقارير صحفية، تربط عدد من نجوم دوري المحترفين السعودي، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وأبرز أسماء دوري المحترفين، التي تم ربطها بالنصر؛ هم: فواز القرني "حارس مرمى نادي الاتحاد"، والبرازيلي أنسيلمو مورايس "متوسط ميدان الوحدة".

ووفقًا للتسريبات، حسمت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، التعاقد مع القرني، في الوقت الذي يتنافس فيه مع الشباب والأهلي، للحصول على توقيع أنسيلمو.

* رد النصر..

ومن ناحيته، كشف مصدر نصراوي، حقيقة تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع القرني وأنسيلمو، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ونفى المصدر، كل الأنباء التي تم تداولها في الساعات القليلة الماضية، بشأن التعاقد مع حارس نادي الاتحاد، ومتوسط ميدان الوحدة.

جدير بالذكر أن القرني، أحد أبناء نادي الاتحاد الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، بينما يلعب أنسيلمو، مع الوحدة، منذ صيف 2018، عندما انضم إليه قادمًا من إنترناسيونال البرازيلي.

اقرأ أيضا

النصر يخسر صفقة دفاعية كبرى.. والبلطان "يدمر" آل معمر

النصر "يطرد" 10 نجوم دفعة واحدة.. قرار مفاجئ من آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن