"راتب هزيل".. كم سيتقاضى هاسي مع الأهلي بالريال السعودي؟

تاريخ النشر: 07/06/2021
3524
منذ 3 سنوات
"راتب هزيل".. كم سيتقاضى هاسي مع الأهلي بالريال السعودي؟

كشف تقرير صحفي، صباح اليوم الإثنين، قيمة الراتب السنوي الذي سيحصل عليه المدير الفني بيسينك هاسي مع النادي الأهلي.

والفريق الأول في الأهلي عاش موسمًا ماضيًا صعبًا على كل المستويات، سواء مع الصربي فلادان ميليوفيتش أو الروماني لورينت ريجيكامب، إذ أنهى المنافسات المحلية والقارية، بلا ألقاب.

وكشف الأهلي في وقت سابق من أمس الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، التعاقد مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، لمدة موسمين قادمين.

وأفادت صحيفة الرياضية في السياق نفسه، في عددها الورقي، أن هاسي سيتقاضى مع الأهلي، مليوني يورو فقط في السنة، ما يساوي تقريبًا 9 مليون ريال سعودي.

الراتب يعد هزيًلا بالقياس مع الراتب الذي يحصل عليه، مثلًا، المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي يتقاضى 32 مليون ريال سعودي سنويًا.

هاسي ليس اسمًا غريبًا على كرة القدم السعودية، إذ كان مدربًا في الرائد، منذ صيف 2018، حيث خاض معه 97 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

ويمتلك المدرب البالغ من العمر 49 عامًا، سيرة تدريبية جيدة، خاصة أنه تولى قيادة الأمور الفنية في أندرلخت البلجيكي، ليجا وارسو البولندي وأولمبياكوس اليوناني.

يشار إلى أن الأهلي الذي ودع مسابقة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، أنهى منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المرتبة الثامنة بـ39 نقطة.

اقرأ أيضا

"يعيرون النصر".. الدويش يفتح النار على الهلال والاتحاد والأهلي

ريجيكامب "يحرض" السومة على الرحيل من الأهلي.. ويتذكر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن