تقارير عن تفاوض النصر مع مورا: "قد لا يكون خيارا جيدا"

تاريخ النشر: 06/06/2021
590
منذ 3 سنوات
تقارير عن تفاوض النصر مع مورا: "قد لا يكون خيارا جيدا"

كشفت تقارير صحفية عن وجود منافسة بين ناديي الهلال والنصر، على التعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا، لاعب فريق الكرة بنادي توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي مقال نشره موقع cartilagefreecaptain، ذكر أن خيار النصر قد لا يصبح مناسبًا للاعب مورا، في حالة قراره بالرحيل عن توتنهام، وخوض تجربة احترافية خارج أوروبا.

وذكر أن النصر قد يكون اهتم بضم مورا، لأن المدير الفني هو البرازيلي مانو مينيزيس، الذي قاد المنتخب البرازيلي من 2010-12، ويمتلك النصر لاعبين برازيليين أيضًا، وهم بيتروس وتاليسكا، وكان مايكون موجودًا أيضًا مع العالمي حتى يناير الماضي، لكنه غادر بعدما ورد أنه يتلق راتبه لعدة شهور، ما يعني أن النصر قد لا يكون خيارًا جيدًا، وفقًا لما ذكره المقال.

وكان لوكاس مورا قد انتقل لصفوف توتنهام في يناير 2018، قادمًا من باريس سان جيرمان، وقاد الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، كما يمتلك في جعبته العديد من الألقاب، مثل الدوري الفرنسي "4 مرات"، كأس فرنسا "3 مرات"، كأس الدوري الفرنسي "3 مرات"، كوبا سودأمريكانا 2012، وفضية أولمبياد لندن 2012 مع منتخب البرازيل، وكأس الكونفدرالية 2013.

وشارك مورا في 50 مباراة هذا الموسم، برفقة توتنهام، في مختلف البطولات، وأحرز 9 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

"انتهاء" أزمة ديون النصر.. ولكن !

لوكاس مورا إلى الهلال أم النصر؟.. المريسل يزلزل الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن