ميسي يقود حملة لمقاطعة كوبا أمريكا في البرازيل

تاريخ النشر: 05/06/2021
988
منذ 3 سنوات
ميسي يقود حملة لمقاطعة كوبا أمريكا في البرازيل

يفكر بجدية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقاطعة بطولة كوبا أمريكا، المقرر إنطلاقها يوم الأحد المقبل الموافق 13 يونيو، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وكان ميسي غاضب بشدة من قرار نقل البطولة من بلاده، لتقام في البرازيل، بسبب جائحة كورونا، التي أثرت بشكل سلبي على الجانب الصحي في الأرجنتين.

وتأتي فكرة ميسي في مقاطعة النسخة الحالية من كوبا أمريكا، في الوقت الذي يرفض فيه عدد من لاعبي البرازيل خوض البطولة بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ميسي متضامن بشدة مع تصريحات كاسيميرو نجم البرازيل الرافض لإقامة الكوبا، في ظل الوضع الصحي السيء في بلاده.

وأوضحت أن نجوم الأرجنتين متضامنين مع موقف ميسي، وسط توقعات باتصال بين ميسي ونيمار نجم المنتخب البرازيلي، للحديث سويا عن ضرورة مقاطعة البطولة.

وأشارت إلى أن وجود تواصل بين كبار نجوم منتخبات كوبا أمريكا، من أجل الخروج بموقف موحد بعدم خوض منافسات البطولة في ظل الأجواء الصحية الغير مناسبة.

وسيكون يوم الثلاثاء المقبل، حاسما لمصير بطولة كوبا أمريكا، باحتمالية تأجيلها عاما أخر، أو إلغاء النسخة الحالية وانتظامها مع موعدها الطبيعي في صيف عام 2023.

اقرأ أيضا

وسط ثورة عارمة.. الكشف عن المدن البرازيلية المستضيفة لكوبا أمريكا

نيمار يقود تمرد نجوم منتخب البرازيل لرفض المشاركة في كوبا أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن